الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تغير شكلها| غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 01:51 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

علقت الفنانة غادة عبد الرازق عن شائعات خضوعها لعمليات تجميل وبعض التغيرات التجميلية عن طريق الفيلر والبوتكس، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية لها .

 

غادة عبد الرازق: لا يمكن أعمل فيلم ولا بوتكس 

 

وأكدت غادة عبد الرازق، أنها لا يمكن أن تتبع طريق البوتكس والفيلر معلقة: أنا ممثلة وشي وتعبيراته هي اللي بتوصل للناس ومش مطلوب أكون مثالية طول الوقت، الكمال لله وحده.

 

وعن نحافتها الزائدة في الفترة الأخيرة التي أثارت اندهاش الجمهورء، أشارت أن كل ذلك من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن للجمهور، كما أنها ترى أن النجوم لابد أن يكونوا في أبهى صورتهم الشكلية والصحية والنفسية والجسمانية.

 



أجدد أعمال غادة عبد الرازق

 

كما شوقت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها لمسلسلها القادم ضمن الموسم الرمضاني 2024 لتخوض غادة عبد الرازق تجربة فريدة أخرى بمسلسل صيد العقارب ليسجل نجاحا آخر ضمن سلسلة كبيرة من النجاحات المتتالية، وتحدثت غادة عن المسلسل وقالت: "مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، دايمًا بيقوله أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده".

 

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد شاركت في مارثون رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن دراما رمضان وحظت غادة على إشادات واسعة من خلال هذا الدور.

 



أحداث مسلسل تلت التلاتة 

 

تدور أحداث تلت التلاتة في إطار درامي حول ثلاث أخوات توأم فريدة وفريال وفرح، تعيش فريدة مع زوجها في قصره ولكن تنقلب حياتهما رأسا على عقب بعد اكتشافها خيانته وتدبيره خطة لقتلها.

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، مصطفى درويش، صباح عبد الله.

 



اقرأ أيضا..


ماذا قالت والدة عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش؟

ads
ads