السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو يوسف يشارك الصور الأولى لفيلم «ولاد رزق 3 »

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 01:38 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف

شارك الفنان عمرو يوسف الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم أولاد رزق 3 ، من داخل الأراضي السعودية بصحبة أبطال العمل الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان والملاكم العالمي تايسون فيوري.

 

وعلق عمرو يوسف، على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات وعلق قائلا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري".

 

وحظت الصور التي نشرها الفنان عمرو يوسف على تفاعل عدد كبير من الجمهور، الذي بدأ في تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا معربين عن ترقبهم الشديد لعرض الفيلم، وأن يكون بقدر النجاح الذي حققته الأجزاء الأولى.

 



فيلم أولاد رزق  3

 

يعد فيلم أولاد رزق 3 استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان»، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

 



أبطال فيلم أولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني، سيد رجب وغيرهم.

 

 

أخر أعمال عمرو يوسف 

 

انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير فيلمه الجديد شقو الذي من المقرر طرحه في الأيام المقبله في دور العرض السينمائي، والعمل مستوحى من رواية أمير اللصوص ل تشاك هوجان، وتدور أحداثه عن مجموعة من الأصدقاء الذين يمارسون أعمالًا إجرامية خارجة عن القانون.

 


 اقرأ أيضا..

تامر حسني يطرح كليب «حوا» بمشاركة أسيل عمران (فيديو)


ads
ads