الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق: خاف من أقرب الناس ليك وصيد العقارب مستحيل (فيديو)

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 07:04 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق تفاصيل مسلسلها الجديد صيد العقارب، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2024، وأشارت إلى أن المغزى من مسلسلها هو التحذير من العلاقات السامة التي قد تكون أشبه بلدغة العقرب أو الثعبان، وكان ذلك في احد اللقاءات التليفزيونية.


غادة عبد الرازق: صيد العقارب أشبه بالمستحيل

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تليفزيونية:  صيد العقارب أشبه بالمستحيل، دايمًا بيقوله أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده".



كما أشارت إلى ان المثل اللبناني "الأقارب مثل العقارب" لا يمكن تعميمه على الكل حيث قالت: " منقدرش نعمم المثل ده على كله، ممكن يكون في ناس كده فعلًا وناس لأ، ولكن دايمًا بيقوله خاف من أقرب الناس ليك.
غادة عبد الرازق في مسلسل "صيد العقارب"

تقوم غادة عبد الرازق ببطولة مسلسل "صيد العقارب" والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم:  رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علاء، سامية عاطف، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


وكانت غادة عبد الرازق شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "تلت التلاتة" بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم:  محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين،  والعمل من وإخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

اقرأ أيضا..

 

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض


 



ads