الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالب الإعدادي مارس الحرام مع الأم وعاشر طفلتها بالقوة في المنصورة

السبت 02/ديسمبر/2023 - 07:15 م
الاعتداء على طفلة
الاعتداء على طفلة

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة التابع لمحافظة الدقهلية، القبض على طالب في الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد وصول طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، وهي مصابة بحالة شديدة من النزيف إلى المستشفي، ولدى سؤالها، اتهمت طالب الإعدادي بالتعدي عليها وهتك عرضها ومعاشرتها بالقوة، خلال وجودها في المنزل، كما كشفت التحقيقات عن وجود علاقة محرمة بين الطالب المتهم ووالدة الطفلة المجني عليها، والتي تبلغ العمر 34 عامًا، حيث كان يعاشرها معاشرة الأزواج.

 

وصول طفلة مصابة بعد الاعتداء عليها من عشيق الأم

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد ورد إليه إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، والذي افاد بورود بلاغ إلى العميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من مستشفى التأمين الصحي في سندوب، عن وصول الطفلة "ف. أ .أ. ع"، 11 عاما، طالبة في الصف الخامس الإبتدائي، وتقيم في إحدى قرى المركز، مصابة بآلام ونزيف شديد وآثار دماء في منطقة العفة.



وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث إلى المستشفى محل البلاغ، وبعد الفحص وسؤال الطفلة المجني عليها، اتهمت "إبراهيم. إ. ا. ع"، 16 عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي، ويقيم في نفس القرية بالاعتداء عليها وهتك عرضها ومعاشرتها بالقوة أثناء وجودها في منزلها.

 

علاقة آثمة بين طالب الإعدادي والأم

وقالت الطفلة إن طالب الإعدادي المتهم، على علاقة آثمة بوالدتها، التي تدعي "ص. أ. ع"، 34 عاما، ربة منزل، وتقيم في نفس القرية، حيث كان يتردد على منزلهما ويعاشر الأم معاشرة الأزواج.

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة في القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف باعتدائه على طالبة الابتدائية، ومعاشرته لها بالقوة وإصابتها، إضافة إلى وحود علاقة آثمة بينه وبين والدة الطفلة المجني عليها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12432 جنح مركز شرطة المنصورة، ليتم عالرض على النيابة العامة التي بدأت التحقيقات في الجريمة البشعة.

 حكم نهائي بالسجن على أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية «هتك عرض وابتزاز»

ads