الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل تتألق بإطلالة بيضاء في العرض الخاص لـ«شماريخ» (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 01:09 م
أمينة خليل
أمينة خليل

تألقت الفنانة المصرية أمينة خليل أمس الجمعة بإطلالة ساحرة أثناء العرض الخاص لفيلم شماريخ الذي يعرض ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

 



إطلالة أمينة خليل

 

وظهرت الفنانة أمينة خليل بفستان أبيض من براند DAZLUQ، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع غرة منسدلة على جانبي وجهها بلمسات صالون الصغير، كما اختارت مكياج سموكي بتدريبات ترابية بتوقيع خبيرة الميكب نهى عز الدين، وأكملت الإطلالة باكسسوارات فخمة باللون الفضي.

 

وحظت إطلالة أمينة خليل على تفاعل الجمهور وانهالت التعليقات عليها بعبارات الحب والغزل، وتصدرت إطلالتها حديث السوشيال ميديا.

 



فيلم شماريخ

 

وخلال وقت سابق قد وقد حرص الفنان آسر ياسين على نشر البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه  الرسمي على إنستجرام وظهر من خلاله مرتديا قناعا ضد الشماريخ وبيده مسدس كما ظهرت أمينة خليل بجانبه، كما شاركت الفنانة أمينة خليل بوستر آخر يظهر فيه الثنائي دون ارتداء القناع.

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم شرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، العمل إخراج عمرو سلامة.

 

 


آخر أعمال أمينة خليل 

 

يعتبر مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣ هو آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، وحقق المسلسل تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور المصري والعربي خلال عرضه في النصف الأول من رمضان.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة

 

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي، حول المشكلات بين الأزواج والزوجات، وخاصة بعد مرور سبع سنوات على الزواج.

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

 

شارك في بطولة المسلسل باقة من النجوم، تضم إلى جانب أمينة خليل كلا من محمد شاهين، علي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، وحنان سليمان، ومحمد محمود، وأحمد كمال، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

 


 

..اقرأ أيضا

حقيقة زواج الفنانة ياسمين صبري سرًا



ads