الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عضو اتحاد الكرة يكشف عن إقالة كولر مدرب الأهلي في هذه الحالة

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 07:33 م
كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للاهلي

قال الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم المصري إنه يوجد انقسام في الفترة الحالية داخل النادي الأهلي، حول مصير المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

 

دعم كولر المدير الفني للأهلي.. بشرط

وأشار عضو اتحاد كرة القدم المصري، من خلال برنامج ملعب البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، إلى أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مستقرة في الوقت الحالي على تقديم الدعم القوي للجهاز الفني بقيادة مارسيل كول، ولكن بشرط ألا تحدث أي أزمات جديدة للفريق الأحمر.

 

الفرصة الأخيرة لـ كولر في الأهلي

وأضاف إيهاب الكومي أن المنافسات والمباريات المقبلة ستكون الفرصة الأخيرة للمدير الفني للأهلي مارسيل كولر لاستمراره في منصبه، حيث توجد وجهة نظر داخل لجنة التخطيط، بأنه إذا خسر الأهلي كأس السوبر، فوقت سيكون من المناسب توجيه الشكر للمدير الفني السويسري والبحث عن بديل له، لأنها ستكون البطولة الثالثة التي يخسرها الأهلي الموسم الحالي تحت قيادته.

ويستعد فريق الأهلي لمباراة يانج أفريكانز التنزاني، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الاهلى بقيادة المدير الفني مارسيل كولر استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى، غدا السبت، في العاصمة التنزانية دار السلام.


 

موعد مباراة الاهلى ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا 

 وتقام مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التنزانى فى السادسة مساء غد السبت، وذلك على ملعب بين يامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

مجموعة الأهلي في بطولة دورى أبطال أفريقيا

ويلعب النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، في منافسة كل من شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز الجنوب أفريقى وميدياما الغانى.

ads
ads