الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكيم يفاجئ محمد منير بزيارة في منزله ويوجهان رسالة للجمهور

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 04:16 م
حكيم ومحمد منير
حكيم ومحمد منير

كشف الفنان محمد منير تفاصيل زيارته للكينج محمد منير، حيث قام بزيارته في منزله، وقاما بتوجيه التحيه لمتابعيهما على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أن محمد منير من أغلى الشخصيات على قلبه وتجمعه به صلة صداقة قوية.



محمد منير وحكيم


ونشر حكيم صوره جمعته بالفنان محمد منير من داخل منزل الأخير، بعد زيارته له في منزله، وعلق على الصورة قائلا: " روحت زيارة لحبيب قلبي الكينج وقولتله يلا نصبح على حبايبك مين صاحي دلوقتي يرد عليه الصباح مني أنا والكينج.. على فكرة الكينج من أعز وأغلى الشخصيات على قلبي، ربنا يديله الصحة".

حكيم وأغنية واحد بس




احتفل الفنان حكيم بأغنيته الجديدة "واحد بس"، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قام بنشر الأغنية وعلق عليها: "مختلف عنكوا مش شبهكوا أنا في حتة لوحدي واقف زي الأسد".

كما قام حكيم بالإعلان عن عدد من الحفلات والتي من المقرر إقامتها في شهر 12، حيث كتب قائلا: "عندي جولة في أستراليا في شهر 12، أربع حفلات.. وفي شهر 3 في جولة في أمريكا وكندا".



كما شارك حكيم في احتفالية دعم الريس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وأعرب عن سعادته بإقامة الحفل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قال خلال الحفل: " عايزين نفرفش بمناسبة ترشح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

اقرأ أيضا..


ads