الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعوديون يهاجمون مهرجان البحر الأحمر بعد دعوة عادل كرم

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 03:17 م
عادل كرم
عادل كرم

استنكر عدد كبير من المواطنين السعوديين، دعوة المذيع اللبناني عادل كرم وحضوره مهرجان البحر الأحمر السينمائي، خاصة بعد قيامه بإهانة المواطنين السعوديين والخليجيين في برنامجه خلال السنوات الماضية.

مواطنون سعوديون: من المسؤول عن دعوة عادل كرم


وكتب عدد كبير من المواطنين السعوديين على حساباتهم الرسمية بموقع اكس، معبرين عن غضبهم من دعوة المذيع اللبناني عادل كرم لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بعدما قام بإهانة المواطنين والسعوديين في برنامجه خلال السنوات الماضية.



وكتب أحدهم على موقع اكس: " مين المسؤول عن الدعوات في الحفلات السعودية؟ بأي حق يدعون عادل كرم وهو يسب حكامنا وشعبنا ومملكاتنا؟ يعني اللي يسبنا نرسل له دعوات هكذا نظامكم؟.



بينما كتب آخر: "عادل كرم ايش جايبه بعد إهانته لدولتنا وحكومتنا وولى العهد في برنامجه.





وكتب مواطن سعودي آخر:  هل انعدمت الكرامة عند القائمين على مهرجان البحر الأحمر السينمائي لتتدم دعوة عادل كرم الذي تطاول على القيادة والشعب السعودي لسنوات، نطالب بمحاسبة عديم الوطنية الذي وجه له الدعوة، وكفاية خنوع وانبطاح.



إساءة عادل كرم للسعوديين


جدير بالذكر أن الإعلامي اللبناني عادل كرم قام بالسخرية من المواطنين السعوديين في برنامجه "هيدي حكي"، حيث علق على واقعة سرقة مواطن سعودي لمليون ونص ريال سعودي من أحد البنوك عن طريق الصراف الآلى، وقام بتصوير نفسه مع النقود ونشرها على حسابه الرسمي، وتوجهت الشرطة وألقت القبض عليه. وعلق اللبناني على الواقعة قائلا: "المواطن السعودي أذكى وأخف دم حرامي في العالم".

كما سبق وسخر من المواطن الخليجي في برنامجه، واتهمهم انهم لا يهتمون بالسياحة، وإنما كل سعيهم وراء النساء حيث قال في برنامجه: " الخليجي لما بيجي عندك بلبنان شو بيعمل؟ عمرك شوفت خليجي بيعمل سياحة في قلعة الجبال"؟


اقرأ أيضا.. 




ads