السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متحرش الأطفال يستدرج بائعة المناديل من شارع جامعة الدول مقابل 300 جنيه

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:41 م
بائعة مناديل
بائعة مناديل

كشفت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد، عن حيثيات حكمها بحبس المتهم "إسلام. ا" والمعروف إعلاميا بمتحرش الأطفال في القطامية، والذين يعملون في بيع المناديل بالطريق العام، حيث قضت المحكمة بحبسه عامين مع الشغل عما أسند إليه من اتهامات.


حيثيات الحكم على متحرش الأطفال بالقطامي

وقالت محكمة جنايات القاهرة في حيثيات حكمها على متحرش الأطفال، إن تحقيقات النيابة اتهمت المتهم وآخر سبق الحكم عليه، بأنهما في دائرة قسم شرطة القطامية بمحافظة القاهرة، هتكا عرض كلا من الطفلتين "ملك. م" و"ياسمين. ي" بغير قوة أو تهديد، حيث سولت لهما أنفسهما الأمارة بالسوء إشباع شهوتهما الدنيئة، دون أن يتردعا بسن ضحيتهما، فأغوياهما بالمال حتى خلعتا ملابسهما، ليشبع المتهمان رغباتهما، حيث عاشر المتهم ضحيته الأولى، كم واقع المتهم الثاني الثانية على النحو الذي كشفت عنه التحقيقات.

 

المتهم استدرج بائعة المناديل من شارع جامعة الدول

وتابعت حيثيات المحكمة عن أسباب حكمها بحبس المتهم "إسلام. ا" والمعروف إعلاميا بمتحرش الأطفال في القطامية، أن المجني عليها الطفلة "ملك. م" وسنها 15 سنة، أي لم تبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة، وأيضا الطفلة "ياسمين. ي" تعملان بائعتان متجولتان للمناديل الورقية في الطريق العام.

واكملت المحكمة حيثيات حكمها: أثناء وجود الطفلتين أمام مسجد مصطفى محمود في شارع جامعة الدول العربية لمتابعة عملهما في بيع المناديل الورقية، تصادف مرور المتهم الول بسيارة كان يستقلها، مع المتهم الثاني الذي سبق محاكمته، وبمجرد الطفلتين تحركت نحوهما الغريزة، وتولدت فكرة هتك عرضهما بالرضا وسوّل له الشيطان ذلك.

فقرر المتهمان اصطحاب الضحيتين معهما في السيارة، وقاما بمراودتهما عن نفسيهما، ووافقت الطفلة ملك على ممارسة العلاقة الحرام معهما، مقابل 300 جنيه.

 

الاعتداء على الطفلة بائعة المناديل

وعد وصول المتهمين والطفلتين المجني عليهما إلى شقة إيجار تابعة للمتهم في التجمع الثالث دائرة القسم، دخلوا معا إلى غرفة فيها، وكان يوجد فيها مرتبة واحدة، فجلسوا عليها، وقضوا وقتهم في اللهو والرقص، ثم طلب منها لمتهم ان تخلع ملابسها، وهو يستغل صغر سنها، فخلعت جلبابها وبنطالها، وكشف عن عورتها واعتدى عليها.

 حكم نهائي بالسجن على أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية «هتك عرض وابتزاز»

ads