الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط شبكة آداب الراقصة قشطة بكباريه العجوزة «الساعة بـ10 آلاف جنيه»

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 08:20 م
متهمة
متهمة

ضبطت أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الجيزة، شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، تقودها راقصة اسمها "قشطة"، وذلك في كباريه في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، حيث مارست نشاطها الإجرامي مع راغبي المتعة الحرام، مقابل مبالغ مالية تراوحت بين ألفين جنيه وحتى عشرة آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

 

شبكة آداب بقيادة الراقصة قشطة

وكشفت التحريات وجمع المعلومات اللازمة، عن أن 8 سيدات تتزعمهن راقصة اسمها قشطة، اشتركن في شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في كباريه يقع بجوار وزارة الشباب والرياضة في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة بمقابل مادي لراغبي المتعة الحرام.

 

سقوط شبكة آداب في كباريه بالعجوزة

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوات الأمن في القبض على عضوات شبكة الآداب، ولدى مواجهة المتهمات، أدلين باعترافات اعترفن تفيد ممارستهن الأعمال المنافية للآداب بهدف جني المال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة والتي بدأت في مباشرة تحقيقاتها مع المتهمات.

 

التحقيق مع الراقصة قشطة وشبكة آداب العجوزة

وبدأت النيابة العامة، تحقيقاتها مع أعضاء شبكة ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والتي تديرها الراقصة قشطة، في كباريه يقع بجوار وزارة الشباب والرياضة في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، مقابل مبالغ مالية، تراوحت بين ألفين جنيه وحتى عشرة آلاف جنيه في الساعة الواحدة، وذلك لكشف ملابسات وتفاصيل القضية.


ads