الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تنفيذ حكم الإعدام في سفاح الجيزة بعد قتله أربعة أشخاص

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 07:21 م
سفاح الجيزة قذافي
سفاح الجيزة قذافي فرج

عادت من جديد قصة القذافي فراج المعروف باسم سفاح الجيزة، لتثير الجدل والكثير من الأقاويل، حيث أصبح البعض يتساءل عن سر اختفاء سفاح الجيزة، وهل تم بالفعل تنفيذ حكم الإعدام فيه، حيث صدرت ضده عدة أحكام اعدام، بعد إدانته بقتل أربعة أشخاص، هم زوجته وامرأتين ورجل، كما اخفى جثثهم، وذلك مع سبق الإصرار، ودفنهم في مقابر أعدها لذلك.

 

طعون سفاح الجيزة على أحكام الإعدام

وكان مسلسل سفاح الجيزة قد أثار الكثير من الجدل وقت عرضه، حيث تعددت الأقاويل والروايات حول اسم القذافي فراج، وانتشرت أنباء عن تنفيذ حكم الإعدام بحقه، ولكن، من المقرر أن تبدأ محكمة النقض في نظر الطعون المقدمة على أحكام الإعدام الصادرة بحقه، من محاكم الجنايات، وذلك خلال العام المقبل 2024.

 

حقيقة تنفيذ حكم الإعدام في سفاح الجيزة

وكان مصدر مطلع على ملف قضية سفاح الجيزة، قد كشف عن حقيقة إعدام القذافي فراج، وقال المصدر إنه لا يزال على قيد الحياة، وأن كل ما ينشر عن تنفيذ حكم الإعدام الصدار في حقه، لا أساس له من الصحة.


مصير جثمان سفاح الجيزة بعد تنفيذ حكم الإعدام

وأكد المصدر، أن جميع الأحكام الصادرة بالإعدام تنتظر نظر محكمة النقض في الطعون، كما أن الجهات المختصة تنفذ حكم الإعدام بعد تأييد الحكم من محكمة النقض، والتصديق عليه أيضا، وبعد ذلك يتم تسليم جثمان المحكوم عليه بالإعدام إلى أسرته لدفنه في مقابر عائلته.

وسفاح الجيزة القذافي فراج، صاحب أشهر قضية قتل نشرت الفترة الماضية وأثارت الرأي العام على المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، كما تحولت حكايته وقصص جرائمه إلى مسلسل درامي شهير حمل اسم سفاح الجيزة، والذي جسد بطولته أحمد فهمي.

 

ads