السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل تثير لغزًا جديدًا بسبب تدوينة | هل تقصد تامر حسني؟

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 01:45 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الجدل من جديد بعد تدوينة لها عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيت كتبت: الناس بتزعل مني على اللي عملوه فيا.

 



بسمة بوسيل تثير الجدل

 

وزادت التكهنات حول ما إذا كانت بسمة بوسيل تقصد طليقها الفنان تامر حسني خاصةً أنه كان يعيش فترة اكتئاب  في الأيام الماضية، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير بسمة فيها الألغاز، فقد قامت بذلك في وقت سابق أثناء فترة طلاقها من تامر حسني وبعد الطلاق، عندما زادت الشائعات حول علاقة حب جديدة تجمع تامر حسني ويارا السكري والتي تم نفيها من قبل مقربين من الطرفين.

 

يذكر أن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا طلاقهما بعد 12 عام من الزواج الذي أسفر عن ابنائهما أمايا وتاليا وأدم، ولم يذكر أي منهما سبب الانفصال الذي حدث بشكل مفاجيء وسط صدمة كبيرة من قبل محبيهم.

 



أزمة بسمة بوسيل ومحمد عبده

 

شاركت الفنانة بسمة بوسيل خلال الفترة الماضية، كفر جديد لها بأغنية الأماكن أهدته لوالدها، ولكن جاء الرد الأول من الفنان محمد عبده بأنه اتخذ أجراء قانوني ضدها بسبب عدم استئذانه بتقديم الأغنية.

 

ونشرت بوسيل عبر حسابها على إنستجرام مستنكرة الحرب التي تتعرض لها من قبل بعض المغنين جراء غنائها لأغانيهم وكتبت :"لا أفهم لماذا أنا الوحيدة التي أحاسب على رغبتي في عمل كوفر، أنا زعلانة جدًا إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري تجاه والدي، أنا شخصيًا، لو كان لي رصيد فني، لما خيبت أمل أي إنسان أحب أن يغني لي شيئًا في النهاية".

 



اقرأ أيضا..

أحمد فهمي: عندي مشاكل في شخصيتي وحياتي سمك لبن تمر هندي


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads