السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تكشف حقيقة زواجها من ثري عربي

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 01:15 م
آمال ماهر
آمال ماهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبر زواج الفنانة آمال ماهر من ثري عربي، وأنها تقوم بقضاء شهر العسل معه في لندن، ودائما ما كانت الشائعات تطال آمال ماهر ما بين تعرضها لحادث مروع وبين تشوه وجهها، ودائما ما كانت تتجاهل الرد، إلا أنها في هذه المرة ردت بشكل غير متوقع.



رد الفنانة آمال ماهر على خبر زواجها


ردت الفنانة آمال ماهر على خبر زواجها من ثري عربي بشكل غير متوقع، حيث قامت بنشر صورة تجمعها بنجلها عمر، أثناء سيرهما في شوارع لندن.



كما قامت آمال ماهر بنشر مقطع فيديو من ألبومها الجديد "أنا كويسة"، على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك تزامنا مع الشائعات التي ترددت بشأن زواجها من ثري عربي.




آمال ماهر


تعد آمال ماهر من النجوم الذين تطالهم الشائعات كثيرا، فهي محط اهتمام الجمهور، على الرغم من غيابها المتكرر وابتعادها عن الفن، إلا أن الجمهور دائما ما يتابع أخبارها، ولعل آخر ظهور لها كان من خلال مشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة 2022، وأحيت حفلا رائعا، حضره عدد من الوزراء المصريين.

كما قامت بالإعلان عن ألبومها الجديد "أنا كويسة"، حيث ظهرت في فيديو وهي تحمل الكلب  الخاص بها وهي تغني على ألحان أغنيتها "أنا كويسة".



علاوة على تعرضها لوعكة صحية شديدة ادت إلى دخولها المستشفى، وإجراء جراحة دقيقة. وبعد العملية قامت بطمأنة جمهورها من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: ‏بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني، وأحب أطمنكم.. عملية بسيطة وأنا الحمد لله كويسة.

اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تفاجئ محمد رياض بصورة نادرة: «ذكريات»


ads