السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 30 عاما | محامية طليق هيفاء وهبي تفجر مفاجأة حول سبب الانفصال

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:37 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تداولت العديد من الأنباء على مدار الأعوام الماضية عن سبب انفصال الفنانة هيفاء وهبي عن زوجها الأول نصر فياض ووالد ابنتها الوحيدة، زينب فياض، ولكن لم يكن أي منها مؤكد إلى أن ظهرت محامية طليقها بشرى الخليل لتوضح الأمر خلال لقائها على قناة مرجان.

 



سبب انفصال هيفاء وهبي

 

وكشفت بشرى خليل خلال حديثها أن الفنانة هيفاء وهبي اختارت الفن وهو ما أثار العديد من الخلافات بينها وبين زوجها نصر فياض، حتى وصل الأمر بينهما للطلاق، كما أكدت أن هيفاء لم تتنازل عن ابنتها زينب ولم تريد التوقيع على ذلك إطلاقا وهو ما زاد من احترام محامية طليقها لها.

 



كما قالت بشرى خليل أن ابنتها زينب تعرف جيدا أن والدتها لم تتخل عنها، ويمكن أن يكون سبب الجفاء بينهما لأمر آخر لم يظهر للعلن.

 



الزيجة الأولى لهيفاء وهبي

 

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تزوجت من رجل الأعمال نصر فياض وانجبت منه ابنتهما زينب ثم انفصلا بعد ذلك، ومنذ اللحظة توترت علاقتها كثيرا لابنتها زينب فياض التي ابتعدت عنها تماما.

 

ومع مرور العديد من السنوات أصبحت زينب إحدى أهم البلوجرات على السوشيال ميديا، كما ظهرت في أكثر من فيديو لها على أنغام هيفاء وهبي وهو ما زاد التكهنات حول تصالح الثنائي إلا أنه حتى اللحظة لم يتم التأكيد من قبل الطرفين على تصالحهما.

 

ومنذ فترة بسيطة أعلنت زينب فياض طلاقها من زوجها ووالد ابنتيها وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقة أن كل شيء قسمة ونصيب.

 



اقرأ أيضا..

ياسمين صبري ومنى زكي أبرز نجمات سباق الفرملا 1 بدبي | صور


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads