السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برونا بيانكاردي تعلن انفصالها عن نيمار بعد إنجاب ابنتهما

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 03:29 م
نيمار وصديقته
نيمار وصديقته

لم تكن أخبار انفصال الثنائي نيمار وصديقته برونا بيانكادري، وليد اللحظة فقد انتشرت العديد من الانباء خلال الفترة الماضية بانفصال الثنائي خاصة بعد تداول خيانة نيمار لبرونا أكثر من مرة، لتؤكد برونا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خبر الانفصال.


وكتبت: "هذا أمر خاص، ولكن بما أنني أتعرض للأخبار والافتراضات والنكات بشكل يومي، أعلمكم أنني لست في أي علاقة حاليا". مضيفة: "علاقتنا أننا أبوين لابنتنا فقط".

 




الخيانة تحاوط نيمار 


 

الفترة الماضية حملت الكثير من الأنباء عن خيانة نيمار الذي انضم حديثا لصفوف نادي الهلال السعودي،  لصديقته برونا مع عارضة أزياء تدعى ألين فارياس قامت بتسريب رسائل بينهما ولكن انتشرت بعض الأقاويل التي تزعم أنها رسائل قديمة.

 

ولم ينتهي الأمر عند تلك الأنباء فطاردت نيمار أنباء الخيانة مرة أخرى بعد مشاهدته مع فتيات أثناء خروجهم من إحدى الملاهي الليلية في برشلونة وكل ذلك تسبب في توتر العلاقة بينه وبين برونا التي وضعت مولودتها الأولى مافي منذ أسابيع قليلة.


 


اقتحام منزل شريكة نيمار

 

استهدف ثلاثة أشخاص مسلحة منزل شريكة نيمار في الفترة الماضية، إذ ظل اثنان منهما في البحث عنها في كل مكان ولكن لحسن الحظ أنها لم تكن موجودة في ذلك الوقت ولكن السيء هو تواجد والديها فقد قام المسلحين بربطهما بالحبال، ثم قاموا بسرقة الكثير من الإشياء من المنزل بينها مجوهرات وساعات ومحافظ.

 

نيمار يعلق على الواقعة

 

وعلق نيمار على ماحدث عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: يوم حزين بخبرين سيئين. الأول هو الهجوم الذي تعرض له والدي برونكا، لكن الحمد لله الجميع بخير. والثاني هو وفاة صديق. نعازي لعائلته"

 

نيمار يرزق بمولودة جديدة


رزق  اللاعب البرازيلي  نيمار جونيور مولودته الثانية مافي خلال الفترة الماضية وقد شارك نيمار صورا من استقبال مولودته عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلا: "أتت مافي لتكمل حياتنا، ، مرحبا بك يا ابنتي، أنت بالفعل حبيبتنا، شكرا لاختيارك لنا".

 


 

اقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لاقتحام عصابة منزل شريكة نيمار في البرازيل


ads