الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات صادمة في قضية المذيعة إنجي حمادة «ترامادول وفيديوهات مخلة»

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:00 م
إنجي حماد
إنجي حماد

بعد القبض على الإعلامية إنجي حماد بتهمة نشر الفسق والفجور ونشر الفيديوهات المخلة والمنافية لعادات وتقاليد المجتمع مع التيك توكر كروان مشاكل، عرضت على الطب الشرعي لبيان ما إذا كانت تتعاطى مخدرات أم لا.

 



تطورات قضية المذيعة إنجي حمادة

 

وكشفت التحقيقات أنه أثناء القبض عليها كانت بحوزتها أقراص ترامادول وهاتفين محمول أثناء تصويرها مقاطع على التيك توك.

 

وتابعت التحقيقات أنه أثناء القبض عليها لم تريد فتح باب الشقة وذهبت إلى المطبخ وطعنت نفسها أكثر من غرزة في يديها، وبعدها تمكن رجال المباحث من كسر الباب، والقبض عليها وعند ذلك كانت تردد: «أنا معملتش حاجة امسكوا اللي نشر الفيديو».

 

وأمرت النيابة بحبس المذيعة إنجي حماد 4 أيام على ذمة القضية، بتهمة نشر الفسق والفجور عن طريق الفيديوهات التي تقوم ببثها عبر قناتها الخاصة، ثم عرضها على قاضي التحقيقات بالنيابة الجزئية.

 

كما أشارت تحريات المباحث إلى أن المتهمة أقدمت على الانتحار قبل القبض عليها لإنهاء حياتها وذلك بقطع شرايين يدها اليسرى وذلك بعد انتشار فيديوهات مخلة لها من داخل المطبخ.

 



اعتراف المذيعة إنجي حمادة

 

واعترفت المذيعة إنجي حمادة بإنتاج وبث بعض الفيديوهات لزيادة عدد المشاهدات على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجني الأرباح المالية، إضافة إلى شراء أوقات عبر القنوات الفضائية لزيادة الشهرة وإخفاء نشاطها السري.

 

أزمة المهن التمثيلية مع كروان مشاكل

 

وأصدرت المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي قرارا بعدم التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح لاستعانته بالتيك توكر كروان مشاكل صاحب الفيديوهات المخلة مع المذيعة إنجي حمادة، وهو ما أثار غضب العديد من المخرجين الذين اعترضوا على هذا القرار معربين عن استياءهم وحرية المخرج في الاستعانة بما يريد من أبطال في عمله.

 



 ..اقرأ أيضا

أول تعليق من الكاتبة إنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف




ads