السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تفاجئ جمهورها بجواز سفر فلسطيني

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 11:31 ص
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد كشفها عن امتلاكها جواز سقر فلسطيني، وقامت بنشره على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، مما أثار الكثير من الجدل حول كيفية حصولها على جواز السفر الفلسطيني.



ياسمين رئيس تحمل الجنسية الفلسطينية


أثارت ياسمين رئيس الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إعلانها عن امتلاكها لجواز سفر فلسطيني، ثم بعد ذلك أعادت نشر مجموعة من الصور التي تبرز جمال الطبيعة في مدينة يافا، وعلقت عليها: "هناك عاش جدي وولد أبي، مهما حاولتم إنكار ذلك.. يافا".



ياسمين رئيس


تشارك ياسمين رئيس في فيلم "الفستان الأبيض"، والذي يتم تصويره حاليا، وقام ببطولته كل من ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح، ونت تأليف وإخراج جيلان علي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر".



كما فاجأ أسرة الفيلم ياسمين رئيس بالاحتفال بعيد مولدها في لوكيشن التصوير وسط زملائها وأصدقائها في فيلم "الفستان الأبيض.

جدير بالذكر ان آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما هو فيلم "أنا لحبيبي"، والذي حقق نجاحا مدويا في مصر والعالم العربي، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم:  كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد حاتم، ياسمين رئيس، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة





ads