الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آن هاثاواي تخطف الأنظار بإطلالة شتوية كريمي (صور)

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 06:16 م
الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية آن هاثاواي

تبحث السيدات عن طريقة لجعل ملابس الشتاء البيضاء من الرأس إلى أخمص القدمين مناسبة للخروج، فلا يوجد أفضل إطلالات من التي تقدمها الممثلة الأمريكية آن هاثاواي الآن، حيث خرجت نجمة فيلم "الشيطان يرتدي برادا"، إلى مدينة نيويورك يوم 27 نوفمبر مرتدية زيين مختلفين محايدين أحادي اللون الكريمي، مع طابعين مختلفين تمامًا.




إطلالة العمل الخاصة بالممثلة آن هاثاواي

كان مظهر الممثلة الأمريكية آن هاثاواي النهاري أنيقا للغاية، كما لو كانت محامية مثيرة ومتألقة، حيث ارتدت الممثلة قميص صغيرة باللون الرمادي الفاتح، يعلوه سترة مزدوجة الصدر كبيرة الحجم.

فيما اعتمدت على تصفيفة شعرها الأملس الناعم بشكل عادي وطبيعي، وأضافت نظارات شمسية وقلادة من الماس لإكمال الإطلالة الخاصة للمكتب. 



الإطلالة الأخيرة الخاصة بالممثلة آن هاثاواي 


ومن جهة أخري، أصبحت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي تعتمد في مظهرها الليلي على إطلالة الفتاة البسيطة في وسط المدينة. 

بينما تألف مظهرها الثاني لهذا اليوم من سروال واسع أبيض اللون وقميص أبيض قصير مرصع بكريستالات فضية، والتي تطابقت مع البلورات الموجودة على كتفها الأبيض المبهر. 

فيما احتفظت بنفس القلادة الماسية التي كانت ترتديها في وقت سابق من اليوم ولكنها استبدلت حذاءها ذو الكعب العالي المناسب بصنادل فضية من شأنها أن تثير غيرة جينيفر لوبيز، التي تحب إطلالات الصنادل ذات الكعب العالي.

آن هاثاواي تخطف الأنظار بإطلالتها الأخيرة


وتعتبر إطلالات الممثلة الأمريكية آن هاثاواي دليلاً على أسلوب الأناقة الدقيق والمهم الذي شهد ظهور هاثاواي وهي ترتدي سترات منتفخة مطرزة بالترتر وفساتين كابوشية راقية. 

ووصفتها دوناتيلا فيرساتشي ذات مرة عن اختيار هاثاواي لتكون وجه فيرساتشي في أبريل الماضي: "إنها امرأة تحب الملابس الرائعة وتفهمها، فالممثلة آن هاثاواي خطيرة ولكنها مثيرة". 

اقرأ أيضا..

ads
ads