الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة لامعة لابنة النجمة بيونسيه في عرض فيلمها الأخير

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 08:36 م
بيونسيه
بيونسيه

تعرضت نجلة المغنية الأمريكية بيونسيه بلو آيفي كارتر للعديد من الانتقادات والتعليقات الحادة، التي وصفت رقصها بجولة والدتها الموسيقية، والتي تحمل عنوان "عصر النهضة العالمية"، بالرقص الباهت والسيء، في ظل تألق ابنتها بفستان فضي اللون في عرض فيلمها، بتوقيع دار أزياء فيرساتشي. 




تعليق بيونسيه حول مشاركة نجلتها في جولتها 


وكتبت صحيفة نيويورك تايمز أن المغنية الأمريكية بيونسيه كانت مترددة في أن تؤدي ابنتها بلو معها، حيث كان من المفترض أن يكون ظهور بلو آيفي كارتر كراقصة لمرة واحدة، ولم تكن المغنية الأمريكية متأكدة من أنها كانت فكرة جيدة، وقالت في الفيلم: "أخبرتني أنها مستعدة للأداء، وقلت لها لا".

لكن بلو أقنعتها بالسماح لها بالصعود إلى المسرح. وشعرت المغنية فيما بعد "بالفزع" عندما علمت أن ابنتها قرأت تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تنتقد رقصها.



بيونسيه تدافع عن ابنتها


وكتبت صحيفة نيويورك تايمز: "لقد شعرت بيونسيه بسعادة غامرة في نهاية المطاف عندما رأت أنه ابنتها بلو آيفي كارتر، اختارت بدلاً من العزلة والتنازل، قامت "بالعمل والتدريب بشكل أكثر كثافة من أجل التألق في المستقبل".

وظهرت نجلة المغنية الأمريكية خلال أغنيتي "قوتي" و"برادا السوداء"، كما ذكرت صحيفة النيويورك، في مراجعتها الأخيرة لفيلم الحفلة الموسيقية لبيونسيه، أن الطفلة البالغة من العمر 11 عاماً بذلت جهداً كبيرًا للتألق في حفل والدتها. 



إطلالة بيونسيه الأخيرة تخطف الأنظار  


وفي سياق متصل، تم عرض فيلم بيونسيه الخاص بجولتها الموسيقية "عصر النهضة"، لأول مرة في مسرح صامويل جولدوين في بيفرلي هيلز، وتألقت النجمة الأمريكية على السجادة الحمراء الخاصة بدار عرض الفيلم الموسيقي. 

وظهرت النجمة الأمريكية في الصور وهي ترتدي فستاناً مذهلاً من تصميم فيرساتشي باللون الفضي المعدني، ويتميز الفستان بدون حمالات بتنورة مستقيمة، فيما قامت بإقرانها بقفازات أوبرا بطول الكوع باللون الفضي أيضًا. وصففت شعرها البلاتيني على هيئة خط مستقيم. 

واعتمدت بيونسيه على مكياجاً طبيعياً مع أحمر شفاه نيود، ونسقت مع الإطلالة حذاءً فضياً بكعب عالٍ، واعتمدت على طلاء أظافر باللون الأحمر. 

اقرأ أيضا.. 

ads