الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوابق ومرض جنسي | تفاصيل صادمة بعد القبض على إنجي حمادة وكروان مشاكل

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 07:42 م
الإعلامية إنجي حمادة
الإعلامية إنجي حمادة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سماح مصطفى الشهيرة بـ إنجي حمادة داخل مسكنها في مدينة مدينتي، بتهمة نشر الفسق والفجور بعد نشر العديد من الفيديوهات المنافية والخادشة للحياء العام مع التيك توكر كروان مشاكل.

 



القبض على الإعلامية إنجي حمادة

 

وتقدمت المحامية نهى الجندي، ببلاغ إلى النائب العام حول مقاطع فيديو متداولة لتيك توكر يدعى مروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة بسبب نشرهما الفسق والفجور والمحتوى الفاضح الذي يقدمانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطبقا لهذا المحتوى المقدم، فذلك يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.





وأدلت انجي حمادة باعترافات أولية، أمام جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، نافية زواجها من المدعو كروان مشاكل، كما أذاعا مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موجة غضب من رواد التواصل، لظهورها معه في وضع مخل وبملابس شبه عارية في فيديو تم نشره دون أن يبرم بينهما عقد زواج.
القبض على إنجي حمادة

وكشفت التحريات الأولية عن المتهمة، إنجي حمادة أنها لم ترتبط بـ كروان مشاكل، عن طريق الزواج، ولم تمارس معه علاقة جنسية، وأن ارتباطها به كان من أجل ارتفاع نسب المشاهدات وتحقيق الأرباح والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

إنجي حمادة سوابق


والإعلامية إنجي حمادة متهمة في العديد من القضايا السابقة وكانت القضية رقم 2254 لسنة 2021 جنح الشروق القاهرة، عن جريمة سرقة مسكن، والقضية رقم 5491 لسنة 2016 جنح التجمع الأول، جريمة آداب عامة والتي حكم عليها بالحبس فيها لمدة سنة، والقضية رقم 693 لسنة 2016 جنح التجمع الأول عن جريمة المخدرات، والتي حكم عليها في بالحبس لمدة عامين، والقضية رقم 11414 سنة 2015 جنح بقسم العامرية بالإسكندرية آداب عامة، والقضية رقم 3290 لسنة 2015، جنح قسم شرطة السيدة، عن جريمة الاعتداء على موظف، والتي حكم عليها بالغرامة 200 جنيه عن التهمة الأولى، و100 جنيه عن التهمة الثانية، والقضة رقم 2336 لسنة 2007 جنح قسم شرطة ثان 6 أكتوبر عن جريمة مشاجرة وضرب، والقضية رقم 1590 لسنة 2004، الإسماعيلية آداب عامة.

 



أزمة المهن التمثيلية مع التيك توكر كروان مشاكل

 

صرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعدم التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت، بسبب استعانته بالتيك توكر كروان مشاكل نظرا لأنه ينشر فيديوهات مخلة ومنافية لعادات وقيم المجتمع المصري.

 

 وانزعج بعض المخرجين الذين تضامنوا وأصدروا بيانا اعتراضا على تصريحات الدكتور أشرف زكي وقرارات المهن التمثيلية وجاء القرار كالتالي: "تعرب شعبة الإخراج بنقابة المهن السينمائية عن استيائها الشديد من القرارات المتعجلة التي خرجت باسم نقابة المهن التمثيلية بخصوص التعامل مع الأزمة المفتعلة لمسلسل بطن الحوت والتي جاءت دون أي سند قانوني أو لائحي لتنظيم مثل هذه الأمور واتسمت بالمبالغة والانفعالية الشديد لذلك تعلن شعبة الإخراج والموقعين على هذا البيان تضامنهم الكامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل".

 

حق المخرج في اختيار أبطاله

 

وأكد البيان على حق المخرج في اختيار أبطال عمله أمام وخلف الكاميرا وعلى شركات الإنتاج استيفاء التصاريح اللازمة لفريق العمل قبل بداية التنفيذ وفق آلية قانونية واضحة وشفافة.


 

 

اقرأ أيضا..

بعد وفاة طارق عبد العزيز| 6 نصائح للوقاية من الأزمة القلبية


ads