الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا تعرضت السعودية ميلا الزهراني لحملات مقاطعة عبر منصة «إكس»؟

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 05:42 م
ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

تصدرت الممثلة السعودية ميلا الزهراني تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وكان أبرزها منصة X، تويتر سابقا، حيث كان سبب التريند هو كتابتها لتغريدة تدافع فيها عن وطنها السعودية، إلا أن يبدو أن التغريدة لم تنال إعجاب جانب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى انطلاق أوسمة لمقاطعة الممثلة الزهراني، بينما دافع محبي الممثلة عنها عن طريق إطلاق وسوم دفاع أخري. 



ميلا الزهراني تتعرض لحملات مقاطعة

تعرضت الممثلة السعودية ميلا الزهراني إلى حملات هجوم من قبل رواد منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة X، تويتر سابقا، وذلك عقب نشرها تدوينة تتناول فيها الأوضاع في فلسطين، وتحاول الدفاع عن وطنها المملكة العربية السعودية. 

لكن لم تسلم الزهراني بسبب التدوينة، التي يبدو أنها لم تنل إعجاب رواد المنصة، وبدأت حملة هجوم، وصفها معجبي الممثلة أنها "ممنهجة وشرسة".

فيما وصل الأمر إلى أن قام معحبي الممثلة السعودية بإطلاق وسوم وهاشتجات للدفاع عن الممثلة ضد مهاجميها، وقد تصدرت تلك الوسوم تريند موقع "إكس" الشهير. 



حملات التضامن مع ميلا الزهراني 

وجدير بالذكر أن الممثلة السعودية ميلا الزهراني قد شاركت تدوينة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، ما أدي إلى زيادة الهجوم عليها نتيجة أن التدوينة لم تنل جانب كبير من رواد المنصة الإجتماعية الشهيرة. 

فيما قام متابعو ومحبو الممثلة السعودية بإطلاق حملات دفاع عن الممثلة، ضد ما وصفوه أنه حملات "ممنهجة للنيل منها، لأنها دافعت عن وطنها الأم المملكة العربية السعودية". 


أبرز المعلومات عن ميلا الزهراني 

- ولدت ميلا الزهراني عام 1997 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، واسمها بالكامل ميلا عبد الله الزهراني.

- قامت عائلتها بتشجعيها لدخول عالم الوسط الفني، حيث استهلت مشوارها الفني في عام 2017، من خلال مسلسل "جنوح". 

- اشتهرت ميلا من خلال دورها في عدة مسلسلات تلفزيونية سعودية وكان أولها مسلسل "شير شات"، في عام 2018، يليها مسلسل "بنات الملاكمة" عام 2019. 

- فيما تعد ميلا الزهراني ذات ظهور قليل في الأفلام السينمائية، حيث يعد أبرز أفلامها فيلم "المرشحة المثالية" في عام 2020.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads