السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قائمة النجوم المشاركين في حفلات رأس السنة 2024

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 05:50 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وجورج وسوف

أعلن عدد كبير من النجوم مشاركتهم في احتفالات رأس السنة 2024، خاصة بعد توقف النشاط الغنائي بشكل كبير خلال الفترة السابقة، نتيجة الأحداث التي تمر بعا البلاد، ومن بين هؤلاء النجوم الذين أعلنوا مشاركتهم في احتفال رأس السنة شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وكاظم الساهر وجورج وسوف.


احتفالات رأس السنة بدبي    

شوق كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم، جمهورهم لمشاركتهم فى احتفالات رأس السنة بدبي من خلال فيديو قصير جمعهم قالوا فيه: " في الإمارات في دبي بالتحديد" و"خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي"، والحفل من تنظيم "مومينت". إلا أنه لم يتم تحديد موعد محدد للحفل.

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي

تشارك الفنانة شرين عبد الوهاب في حفل "روائع السنباطي"، والذي من المقرر إقامته ضمن احتفالات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ضمن عدد كبير من النجوم منهم: صابر الرباعي، وريهام عبد الحكيم، وأحمد سعد، ومي فاروق، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات.  ومن المقرر ان يتم انعقاد الحفل الخميس المقبل 30 نوفمبر.


ويقام الحفل إحياء لذكرى الملحن  القدير رياض السنباطي من خلال تقديم أغنياته عن طريق مجموعة من المطربين يقدمون أغاني من تلحينه.

جدير بالذكر أن شرين عبد الوهاب، قامت بإلغاء العديد من الحفلات في عدد من الدول العربية، تأثرا بالأوضاع الراهنة بداية من 7 أكتوبر. كما أن أخر أعمال الفنانة شرين عبد الوهاب هي أغنية "علمتني الدنيا"، من كلمات الشاعر أحمد المالكي وقم بتلحينها الملحن تامر عاشور.


اقرأ أيضا.. 




ads
ads