الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفرنسية أماندا سيفريد تثير الجدل بثوب شفاف مرصع بالجواهر (صور)

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 11:29 م
إطلالة أماندا سيفريد
إطلالة أماندا سيفريد

حضرت نجمة هوليوود الممثلة الفرنسية أماندا سيفريد بإطلالة أنيقة بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، وقد كانت الإطلالة أنيقة وعبارة عن ثوب ذهبي مرصع بالجواهر، حيث حضرت سفيرة العلامة التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الشهيرة لانكوم حدثًا، في مدينة شنجهاي، بالصين، ويذكر أن الممثلة الفرنسية تألقت مؤخرا في هذا الحدث بإطلالات أنيقة خطفت الأنظار.



إطلالة أماندا سيفريد بتوقيع إيلي صعب 

تألقت الممثلة الفرنسية أماندا سيفريد بإطلالة أنيقة للغاية في ثوب ذهبي شفاف في حدث شركة مستحضرات التجميل لانكوم في شنجهاي، الصين. 

حيث بدت الممثلة أنيقة من خلال فستان شفاف مزين بتفاصيل من الذهب واللؤلؤ والجواهر، بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.



وقد كان خط عنق فستان سيفريد مزينًا بشكل رائع بالزخارف، وهو مظهر يليق بإطلالة أميرية أو ملكية، حيث ارتدت سيفريد الفستان الرائع مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي وحافظت على مجوهراتها بسيطة مع بعض الخواتم الذهبية.

بينما أكملت أماندا سيفريد مظهرها بظلال العيون الذهبية، والرموش وكأنها عيون الطيور، ولون الشفاه المرجاني، وصففت شعرها في أمواج ناعمة.

إطلالة أماندا سيفريد في أسبوع الموضة

وقد خطفت سفيرة العلامة التجارية لانكوم الممثلة الفرنسية أماندا سيفريد، الأنظار مرة أخرى خلال أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر، حيث ارتدت تلك المرة اللون الوردي.

بينما احتفلت الممثلة الفرنسية بتعاون العلامة التجارية الفاخرة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لانكوم مع متحف اللوفر في ثوب بتوقيع دار أزياء برادا، الذي يتميز بياقة تتقاطع حول الصدر، وفتحة تصل إلى الفخذ. 

فيما قامت بإقران المظهر الأنيق مع الكعب العالي الأسود وأقراط مرصعة بالجواهر والخواتم الذهبية والفضية، بينما اعتمدت من ناحية التجميل إطلالة مرحة للفتاة الفرنسية لهذه المناسبة، مع كحل أسود رائع ولون شفاه وردي طبيعي ناعم.

اقرأ أيضا.. 

ads