الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن 7 سنوات للبلوجر هبة السيد صاحبة قناة أم زياد والمؤبد لزوجها

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 06:34 م
قضية البلوجر هبة
قضية البلوجر هبة السيد أحمد

أصدرت محكمة جنايات الإتجار بالبشر في سجن وادي النطرون، حكما على البلوجر هبة السيد أحمد، الشهيرة بقناتها، التي تحمل اسم قناة أم زياد وهبة على موقع تداول مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وتغريمها بمبلغ 200 ألف جنيه، بتهمة الإتجار بالبشر.
كما حكمت على المتهم الثانى محمد حمدي عبد المجيد أحمد بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات، مع تغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه عما أسند إليه، وقضت المحكمة على المتهم الثالث حسن سمير محمود محمد مشالي، زوج المتهمة الأولى صاحبة قناة أم زياد بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ خمسمائة ألف جنيه، وذلك عما أسند إليه، وألزمتهم جميعا المصاريف الجنائية.



محاكمة البلوجر هبة السيد صاحبة قناة ام زياد وهبة

وقد حكمت محكمة الجنايات المختصة في جرائم الإرهاب والإتجار بالبشر، والتي انعقدت في مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، اليوم، الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات على البلوجر الإعلامية هبة السيد أحمد، صاحبة قناة "أم زياد وهبة" وتغريمها 200 ألف جنيه. 




قضية البلوجر هبة السيد 

وجدير بالذكر أن البلوجر هبة السيد أحمد، صاحبة قناة "أم زياد وهبة" قد تم إحالتها عن طريق النيابة العامة، التابعة لدائرة قسم شرطة الخصوص، بمحافظة القليوبية، بالإضافة إلى إحالة ابنها محمد حمدي عبد المجيد، البالغ من العمر 18 عامًا، وهو طالب بالصف الثالث الثانوي. 

حيث تم القبض على المتهمة البلوجر بتهمة الإتجار بالبشر، لأنها قامت باستغلال أبنائها القصر الغير بالغين وهم هبة، زياد، إيلين، وحبيبة حمدي عبد المجيد، حيث قامت بنشر مقاطع فيديو لأطفالها، عبر قناتها باليوتيوب، من أجل رفع نسب مشاهدات قناتها وتحقيق أموال بكميات ضخمة وربح مادي عالي.


قضية أبناء البلوجر هبة السيد

وقد نشرت البلوجر هبة السيد أحمد، صاحبة قناة "أم زياد وهبة" مقطع فيديو يعترف فيه ابنها محمد حمدي عبد المجيد أنه قام بهتك عرض ابنة البلوجر حبيبة حمدي عبد المجيد، والتي تعد طفلة قاصرة، لم تبلغ سن البلوغ 18 عامًا. 

كما نشرت الأم البلوجر صاحبة قناة اليوتيوب الشهيرة "قناة أم زياد وهبة" بنشر مقطع فيديو تتحدث فيه عن أن ابنها محمد عبد المجيد قام بهتك عرض شقيقته، وتحكي الواقعة وما حدث مع الطفلة المجني عليها، بشكل علني لمشاهدين القناة، حيث اعترفت أنها أرادت تحقيق نسب مشاهدات عالية لتحقيق الأرباح العالية. 


اقرأ أيضا..

ads