الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: اتربيت على مشاهد القبلات واللي مش عاجبه ميتفرجش (فيديو)

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 04:15 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف حديث السوشيال ميديا بعد حديثها عن مشاهد القبلات مع الفنان هاني سلامة في فيلم واحد صحيح، إضافة إلى حديثها عن فكرة الموت وهل سترتدي الحجاب في يوم من الأيام.

 



رانيا يوسف ومشاهد القبلات

 

وعلقت رانيا يوسف على الهجوم والانتقادات التي تتعرض لها بسبب مشاهدها المثيرة للجدل والمنافية للقيم المجتمعية خلال لقاءها مع الإعلامي على ياسين في برنامج الشهرة وقالت: المشاهد دي اتربينا عليها في أفلام الأبيض والأسود، أنت مش عاجبك الفيلم ما تتفرجش عليه والناس بتستفز من المشاهد دي بسبب عقليتها ومعتقداتها مؤكدة أنها لا تتحدى المجتمع المصري ولكنها تفعل ما يشعرها بالراحة كما أنها تؤمن بالحرية الشخصية مادامت لم تؤذي أحد.

 



رأي رانيا يوسف في ارتداء الحجاب

 

وعن فكرة ارتداءها الحجاب في يوم من الأيام ، أوضحت رانيا يوسف أنها لا تفكر في ارتدائه لأن الحجاب الحقيقي هو حجاب الأفكار والمعتقدات، لافتة إلى أن والدتها وجدتها غير محجبين، وأشارت إلى أنها لا تحب الخوض في الدين أو السياسة ولكن هذا هو رأيها الشخصي وحالها وحال بناتها.

 



وعن فكرة الموت قالت أنها لا تخاف من الموت لأن الله سبحانه وتعالى يتسم بالرحمة، فكيف تخاف من الموت، وتابعت: هو أنا مينفعش أحب ربنا من غير ما أخاف؟ أخاف ليه إحنا منه وراجعين له، ليه لازم العذاب والخوف؟.

 

رانيا يوسف عن تعدد الزوجات

 

وعن رأيها في تعدد الزوجات ، قالت رانيا يوسف: مقبلش أني أكون زوجة تانية، ولا حد يتجوز عليا لأني مقبلش أني أتأهب ولا أذي حد، ومن فترة كان فيه مشروع جواز قائم وكان بينفصل ولما عرفت قررت تصلح العلاقة وأنا بعدت لأني مقبلش أني أبقى سبب في خراب بيت حد.




اقرأ أيضا..

نجوم الفن والإعلام يقدمون العزاء في وفاة «صلاح» شقيق شريف رمزي (صور)




ads