السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 10:42 ص
تفسير رؤية الثعبان
تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام

 تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة، لذلك تقدم لكى "هير نيوز"  ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام ، وذلك فى السطور التالية..





تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام  لإبن سيرين




الثعبان الاسود الكبير في المنام يدل على عدو، قد يكون من اهل البيت أو أحد الأصدقاء الذين يضمرون الحقد والحسد والعداوة ولا يظهرونها.

 إذا كان الثعبان على فراش النوم آى على سرير صاحب الرؤيا فقد تدل على الزوجة الغير مخلصة والتى تكيد لزوجها، أو قد تدل على المصائب والكوارث.

 رؤية الثعبان الاسود على باب المنزل تدل على الحسد لأهل هذا المنزل، ورؤيته في المطبخ تدل على قلة الرزق وضعف الحالة الاقتصادية.



تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام للعزباء




الثعبان الاسود في منام العزباء يدل على  الأفكار السوداوية  و على الأفكار السلبية عليها التريث والتعقل قبل إتخاذ آى قرار خاص بمشاعرها وعواطفها وألا تنساق خلف أهوائها، فهناك من يتربص بها ويكيد لها، وعليها ألا تعطى ثقتها لأحد حتى تطمئن له خاصة في إختيار الزوج المرتقب.



تفسير رؤية الثعبان الأسود في المنام للمتزوجة



الثعبان الاسود في منام  المتزوجة هو عدو حقود قد تكون إمرأة تسعى بالغيبة والنميمة والوقيعة لصاحبة الرؤية، وهى تُضمر الحقد والعداوة والبغضاء فإذا قامت بلدغ صاحبة الرؤية فهذا يُنبئ بمشاكل ومصائب.

 إذا قامت صاحبة الرؤية بقتله يدل ذلك على ضعف عدوها وكسر شوكته، فلا يستطيع الإيذاء.



تفسير رؤية الثعبان الأسود  في المنام للحامل




  الثعبان الأسود في المنام للحامل يدل على ولادة ولد، والثعبان الأسود في المنام يدل على الهموم والاحزان والأحقاد والحسد، فإذا قُتل في المنام تخلص صاحب الرؤية من كل ذلك، من الشرور والهموم والأحزان وتخلص من أعدائه.

ads