الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسماء.. تفاصيل مصرع 5 أطفال حضانة بعد انقلاب ميكروباص في الترعة بأسيوط

السبت 25/نوفمبر/2023 - 10:36 م
انقلاب سيارة في الترعة
انقلاب سيارة في الترعة


لقى 5 أطفال مصرعهم، وأصيب 9 أطفال آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص مخصصة لنقل أطفال مدارس، في ترعة تابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط.

 

انقلاب سيارة تنقل أطفال في الترعة بأسيوط

والسيارة التي انقلبت في الترعة، مخصصة لنقل أطفال المدارس، وكانت متجهة من قرية الصبحة التابعة لمركز القوصية، إلى مدرسة في مركز ديروط بنفس المحافظة، وسقطت في الترعة بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

 

مصرع 5 أطفال في انقلاب سيارة بالترعة


وأسفر الحادث عن وفاة 5 أطفال، وهم محمد عصام نجاح، 5 سنوات، وأنس محمد شحاتة، 5 سنوات، ومحمد الحسن محمد، 5 سنوات، ويوسف محمد عامر، 5 سنوات وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى القوصية تحت تصرف النيابة العامة، وأصيب 9 أطفال آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كما توفى منذ قليل الطفل أحمد مصطفى أحمد، في حادث انقلاب سيارة مدرسية في ترعة بمحافظة أسيوط، ليكون الحالة الخامسة في حادث السيارة المأساوي الذي وقع اليوم.

 

تفاصيل انقلاب ميكروباص مخصصة لنقل أطفال المدارس


وأصيب في حادث انقلاب سيارة ميكروباص مخصصة لنقل أطفال مدارس، في ترعة بمركز ديروط في محافظة أسيوط، كل من: رجاء أحمد محمد، 5 أعوام، وائل عصام نجاح، 5 أعوام، يوسف محمود نجاح، 5 أعوام، أحمد مصطفى أحمد، 5 أعوام، زينب عصام نجاح، 12 عاما، أسيل محمد عبد التواب، 5 أعوام، إسراء محمد عبد الفتاح، 5 أعوام، كارما أحمد إبراهيم، 5 أعوام، إضافة إلى محمود نجاح حامد، 33 عاما قائد السيارة.

وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفيات ديروط المركزي، ومستشفى القوصية، ومستشفى أسيوط الجامعي، كما تحرر محضر بتفاصيل الحادث، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيق من النيابة العامة.

وبعد المعاينة والفحص، اتضح أن السيارة مخصصة لنقل أطفال مدارس، وكانت متجهة من قرية الصبحة التابعة لمركز القوصية، إلى مدرسة في مركز ديروط، وسقطت في الترعة، بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، ورد إليه إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، أفاد بورود بلاغ من الأهالي عن انقلاب سيارة تنقل عددا من الطلبة في الترعة، وذلك على طريق العرقوب في المفترق عند قرية صنبو التابع لمحافظة أسيوط

ads