السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد ثروت يحتفل بعقد قرانه على لمى الشواربي وسر إلغاء حفل الزفاف (صور)

السبت 25/نوفمبر/2023 - 08:59 م
عقد قران احمد ثروت
عقد قران احمد ثروت ولمى الشواربي

احتفل المخرج أحمد ثروت، ابن المطرب الكبير ‎محمد ثروت، مساء اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، بعقد قرانه على اللاعبة لمى الشواربي، نجمة النادي الأهلي وكابتن ‎منتخب مصر لكرة اليد، وسط حضور أهل العروسين وأصدقائهما المقربين، كما عقد القران الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، عضو هيئة كبار العلماء، وذلك في فندق شهير بمنطقة الزمالك في القاهرة، وكان من أبرز الحضور الفنان تامر حسني.



المخرج أحمد ثروت يلغي حفل زفافه

وقرر المخرج أحمد ثروت إلغاء حفل زفافه على لمى الشواربي، على أن يخصص تكاليفه لصالح إنشاء تطبيق على الهاتف المحمول يستهدف مساعدة المرضى غير القادرين، وتلبية احتياجاتهم سواء كانت كرسي متحرك أو طرف صناعي.



 

معلومات عن المخرج أحمد ثروت

والمخرج أحمد ثروت، هو ابن الفنان الكبير محمد ثروت، وهو مطرب ومخرج ومنتج، وتميز بالعديد من الإسهامات في المجال الفني، وأبرز أعماله الإخراجية فيلم بعنوان "يقين"، والذي عرض خلال الندوة التثقيفية لحرب أكتوبر عام 2022، والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أخرج احتفالية نصر أكتوبر 2022، وأيضا حفل تخرج الكلية الحربية لعامين متتالين، كما أخرج المشاهد الوثائقية في مسلسل "الكتيبة 101".

 


مرض المخرج أحمد ثروت

وكان المخرج أحمد ثروت، نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو أثناء وجوده في ألمانيا للعلاج من مرض ميلر فيشر المناعي.

وقال أحمد ثروت تعليقا على الفيديو: "15 أكتوبر يوم من أسعد أيام حياتي، الحمد لله، رجعت ألمانيا أكمل علاجي وحبيت أعدى على المصحة اللي كنت قاعد فيها شهور وأنا علي الكرسي المتحرك، وفعلًا أدركت أن فضل ربنا عظيم علينا كلنا في كل حاجة حتي في الأشخاص اللي بيبعتهم لينا وسط المحنة هما اللي بيهونوا الطريق وبيكونوا سبب أنك تشوف النور من تاني أشكر عيلتي وأخواتي الكبار اللي دعموني وسافروا معايا وشالوني وكانوا ليا السند في الرحلة دي".

ads