الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي الحجار يكشف أسرار حياته لمحمود سعد: «اشتغلت صبي مكوجي ورسام»

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 10:58 م
علي الحجار
علي الحجار

فتح الفنان الكبير علي الحجار قلبه للإعلامي محمود سعد، ليكشف له عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية، خلال استضافته في برنامج سولد أوت كامل العدد مع محمود سعد، المذاع على قناة cbc، اليوم الجمعة.

 

علي الحجار في سولد أوت كامل العدد مع محمود سعد

وقال الفنان علي الحجار إنه اشتغل في العديد من الأعمال قبل احترافه الغناء، كما كشف عن نصيحة والده الراحل له، وذلك خلال استضافته في برنامج سولد أوت كامل العدد soldout مع الإعلامي محمود سعد، المذاع على قناة cbc، اليوم الجمعة.

 

علي الحجار: اشتغلت صبي مكوجي

 وقال علي الحجار: "اشتغلت صبي مكوجي، وكنت برسم اللوحات وبيبعها ورسمت رسمة للحلاق وبعدها اتعرفت بالمنطقة وكنت برسم نظير أجرة 10 قروش، وبعد دخولي كلية فنون جميلة تعرف على أحد المحلات بمنطقة الزمالك، وبدأت في بيع اللوحة بـ 15 جنيها. وذلك قبل دخولي عالم الغناء".   

وتحدث علي الحجار عن نصائح والده الراحل له، قائلا: "والدي وجه لي نصيحة قبل وفاته وقال لي:"يا حبيبي اوعى الغرور، والغرور أول درجة في السقوط"، واستمرارية النجاح ده بسبب دعا أمي وأبويا".

 

علي الحجار: عندي 69 سنة

 وأكد علي الحجار: "الغناء هو اللي بيديني الطاقة وأنا عندي 69 سنة دلوقتي، ولكن بلاقي الإنجاز الحقيقي في إن لسة فيه جمهور بيسمع ده اللي بيديني الطاقة"

 كما كشف علي الحجار خلال حلقته مع محمود سعد في برنامج sold out، عن مشاريعه الفنية المقبلة والعديد من الكواليس والأسرار.

ads