الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصور تامر حسني يكشف عن مرضه: «ربنا معاك يا حبيبي»

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 10:24 م
تامر حسني
تامر حسني

يمر الفنان تامر حسني بحالة نفسية سيئة ويعاني من أعراض الاكتئاب بسبب الأحداث الجارية والحرب الصهيونية على قطاع غزة، والتي أدت إلى دخوله في حالة شديدة من الحزن، وتوقفه بشكل شبه تام عن ممارسة نشاطه الفني طوال شهر أكتوبر الماضي.

 

تامر حسني يعود لنشاطه الفني

وبالأمس، شارك الفنان تامر حسني في إحياء حفل زفاف، وذلك في أول ظهور له منذ توقف عن ممارسة نشاطه الفني طيلة شهر أكتوبر الماضي.

وتحدث "منعم" مصور تامر حسني، عن تفاصيل حالته النفسية والصحية، وقال إنه أحيا أمس أول حفل زفاف بعد فترة غياب، نتيجة معاناته نفسيًا، ولفت إلى أنه يظهر في الصور وهو يضحك، ولكنه ما زال يعاني من الناحية العضوية والنفسية.

 

أول فرح لـ تامر حسني بعد فترة اكتئاب طويلة

وكتب "منعم" مصور تامر حسني في منشور عبر حسابه بموقع إنستجرام: "أول فرح لـ تامر حسني بعد فترة اكتئاب طويلة، بس للأسف هو لسه تعبان، نفسيًا أو عضويًا، حتى لو في الصور بيضحك والناس ملهاش ذنب، بس مجرد ما ركب العربية زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو، شدة وتزول يا حبيبي، ياما عديت بالأصعب ربنا معاك يا حبيبي".

 

تامر حسني يدعو جمهوره إلى الصلاة 

وكان تامر حسني دعا جمهوره لأداء الصلاة، وقال إنه ليس شيخًا لكنه ينصحهم كإنسان عادي مثلهم، واعترف "تامر" أنه لم يكن مواظبًا على أداء الصلاة في وقتها، لكن أثناء الفترة الماضية تمكن من التغلب على ذلك، وأصبح حريصًا على ألا يؤجّلها عن موعدها.

وكان الدكتور محمد وائل، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، والذي يعد الطبيب الخاص لتامر حسنين كشف عن أن "تامر" يعاني من اكتئاب، ونصحه بالعودة من جديد إلى عمله، ليتمكن من الخروج من دائرة الاكتئاب التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، بسبب متابعته للأحداث الدامية الجارية في غزة.

ads
ads