الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة خليل بطلة الجزء الثامن من «الكبير أوي» في رمضان 2024

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 11:37 م
أمينة خليل تشارك
أمينة خليل تشارك في الكبير أوي

انضمت الفنانة أمينة خليل إلى طاقم عمل الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" والذي من المقرر أن يتم عرض الموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي" لأول مرة في رمضان 2024، وهو قيد الإنتاج بالفعل في تلك الفترة، وستظهر الممثلة بشخصية جديدة تماما عن طاقم عمل المسلسل.



أمينة خليل تنضم إلى مسلسل الكبير أوي 

انضمت النجمة المصرية أمينة خليل إلى طاقم عمل مسلسل النجم المصري أحمد مكي، "الكبير أوي" الجزء الثامن، والذي سيعرض خلال رمضان القادم 2024. 
وسيتم عرض المسلسل بالجزء الجديد في السباق الرمضاني القادم، وهو قيد الإنتاج حاليًا، وقد تظهر خليل في دور وشخصية شخصية جديدة تمامًا عن شخصيات المسلسل المستمرة.

آخر أعمال أمينة خليل 

ومن جهة أخري، حقق أحدث أعمال أمينة خليل الفيلم الكوميدي “وش × وش” لعام 2023، نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

 بينما كان مسلسلها الرمضاني الأخير “الهرشة السبعة” من أكثر المسلسلات مشاهدة في الموسم الرمضاني السابق 2023، فيما من المقرر أن يُعرض فيلمها الجديد “شماريخ” قريبًا في دور السينما المصرية يوم 14 ديسمبر.


أمينة خليل تظهر في مسلسل بطن الحوت

وعلى صعيد آخر، شهدت الحلقات الأولي من مسلسل منصة شاهد الإلكترونية الجديدة مسلسل "بطن الحوت" ظهور أمينة خليل كضيفة شرف المسلسل.

وكانت خليل تظهر بشكل جديد في مسلسل "بطن الحوت"، غير معتاد لدي جمهورها ومحبيها، حيث تظهر بشكل الفتاة الشعبية، وترتدي عباءة وتغطي رأسها بحجاب عادي. 

بينما تعد مسلسل "بطن الحوت" من المسلسلات ذات النظام 15 حلقة، وتدور في إطار إجتماعي، حيث تتناول المسلسل قصة شقيقين باسم سمرة ومحمد فراج، يعملان في صناعة الفخار، حيث أحداهما مختلفان في طبيعتهما الشخصية، أحداهما فراج ملتزم أخلاقيا ودينيا، والآخر تاجر مخدرات ورجل عصابات. 

اقرأ أيضا.. 

ads