الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من محامي محمد رمضان على حكم حبسه قبل حفلة الرياض غدا

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 09:43 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تسبب الفنان محمد رمضان في حالة شديدة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد الأنباء المنتشرة حول صدور حكم بحبسه، بسبب الترويج لأخبار كاذبة، وذلك قبل أقل من 24 ساعة من حقلته المقررة في العاصمة السعودية الرياض.  

 

محامي محمد رمضان يعلق على حكم حبسه

وعلق أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان على تلك الأنباء، وأكد أن الحكم بحبس موكله محمد رمضان سنة غيابيا ليس جديدان حيث صدر بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، وذلك منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد المحامي أحمد الجندي أن الفنان محمد رمضان في غاية الاستياء بسبب انتشار خبر حبسه لمدة سنة، بتهمة الترويج لأخبار كاذبة ضد بنك شهير، وذلك قبل حفلته المنتظرة غدا في الرياض.

 

محمد رمضان يطعن على حكم حبسه

 وشدد "الجندي" على أن محمد رمضان متماسك ولا يعلق على حكم المحكمة، كما تقدم بطعن على الحكم بحبسه لمدة عام، وأنه تم قبول ذلك الطعن، وينظر حاليا فيه أمام محكمة أكتوبر.

 جدير بالذكر، أن محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة في محكمة جنوب الجيزة، كانت قد أصدرت حكما بحبس الفنان محمد رمضان لمدة عام غيابيًا، وذلك في الاتهام الموجه له بترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، بعدما قال محمد رمضان، إنه تم التحفظ على أمواله المودعة في البنك.

 

فيديو محمد رمضان

 ووقتها خرج محمد رمضان، من خلال في فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وقال: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي، وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

محمد رمضان يروج لحفله بموسم الرياض: «المسرح هيولع»

ads
ads