الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

داني الفيش أسطورة برشلونة يواجه السجن 9 سنوات بتهمة الاعتداء على فتاة الملهى

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 07:12 م
داني الفيش
داني الفيش

طالبت النيابة العامة الإسبانية، بالحكم بالسجن مدة 9 أعوام على نجم برشلونة، اللاعب البرازيلي الدولي السابق داني ألفيش، بتهمة الاعتداء على فتاة شابة في ملهى ليلي، في الحادث الذي وقعت تفاصيله شهر ديسمبر 2022، حسبما أعلن مكتب المدعي العام، اليوم الخميس.

 

داني ألفيش يواجه الحكم بالسجن والتعويض

وبالإضافة للحكم بالسجن، يطالب ممثلو النيابة الإسبانية، داني ألفيش، والمحتجز في سجون إسبانيا، بدفع تعويض يصل إلى 163 ألف دولار لفتاة الملهى، وذلك حسب لائحة الاتهام التي اطلعت عليها وكالة فرانس برس الفرنسية.

 

داني ألفيش ينفي تهمة الاعتداء

وكان داني ألفيش أكد عدم معرفته بالفتاة الضحية في بداية الأمر، ولكنه غير أقواله، واعترف بأنه كان يعرفها، وبعد ذلك اتهمها بالاعتداء عليه، وأنه نفى معرفته بها في البداية لحماية زواجه، ثم في المرة الرابعة اعترف بإقامة علاقة معها.

أما فتاة الملهى، ففتهم داني  ألفيش، بأنه اعتدى عليها في دورة مياه في النادي الليلي.

 من جانبه، بات القاضي المكلف بالقضية، مقتنعا بأن الأدلة التي قدمتها فتاة الملهى قوية وكافية لتوجيه الاتهام إلى اللاعب.

 

طليقة داني ألفيش مقتنعة ببراءته

أما دينورا سانتانا طليقة داني ألفيش، فقالت إنها مقتنعة ببرائته، وإن طليقها ما زال يتحمل ألم فقدان الحرية، كما لا يفكر إلا بدراسة طفليه، رغم حبسه.

وقالت طليقة داني ألفيش السابقة ووالديه طفليه وهي تخرج من سجن "بريانس 2" المحبوس فيه اللاعب: "جئت لزيارة داني لأنه بريء وأنا وطفلاي نؤمن بما قاله ونؤمن بأنه بريء من الاتهامات التي تم توجيهها له، وأنا مؤمنة ببراءته من الاتهامات ولذلك لم أسأله عن روايته للأحداث، أريد أن أؤكد أنه قوي ويتحمل السجن بشكل جيد، وعندما التقيته كان حديثنا عن الطفلين ودراستهما".

جدير بالذكر، أن داني ألفيش لا يلعب لأي فريق في الفترة الحالية، بعد القرار الذي اتخذه نادي أونام المكسيكي، بفسخ التعاقد مع بسبب التهمة الموجهة إليه.

ads