السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تعلن تعاقدها مع قناة «هي»

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 12:29 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الفنانة ريهام سعيد تعاقدها مع قناة «هي» وذلك من خلال فيديو ترويجي نشرته على  حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ستقدم برنامج "هي وصبايا الخير"، بعدما أعلنت منذ فترة انسحابها من قناة الشمس نظرا لظروفها الصحية، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.



ريهام سعيد تتعاقد مع قناة هي


شاركت الإعلامية ريهام سعيد فيديو ترويجي لتعاقدها مع قناة هي وكان ذلك على أنغام "بنجمع أحلى الناس"، كما قامت بنشر صور تعلن فيها تعاقدها مع إدارة قناة هي، وكان ذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الفيديو قائلة: " اللهم اكفني بحلالك عن حرامك،  واغنني بفض الك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من ال هم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين" .


 وتابعت: "اللهم أرزقني رزقاً لا تجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين.اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً ".

 وأردفت: "اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه وإن كان بعيداً فقربه وإن كان عسيراً فيسره وإن كان قليلاً فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين".



ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس


كشفت الإعلامية ريهام سعيد انسحابها من قناة الشمس نظرا لظروفها الصحية، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقالت فيه: "قررت الانسحاب من قناة الشمس ويوم الإثنين القادم آخر حلقاتي لظروفي الصحية وسأتخذ إجراءاتي القانونية لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق”.




جدير بالذكر أن ريهام سعيد أثارت الجدل منذ فترة بشأن انسحابها من قناة الشمس، حيث انسحبت من العمل في القناة، ثم عادت مرة أخرى وتراجعت عن قرارها بشأن الانسحاب.

اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تهاجم ياسمين صبري: لا تمتلك موهبة التمثيل وبتحاول تبدو مثقفة









ads
ads