الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من بوسي بعد طلاقها: مش شايفينهم

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 02:16 م
بوسي
بوسي

تصدرت المطربة الشعبية بوسي تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو ظهرت فيه تغني أغنية "مش شايفينهم مش سامعينهم"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة الاستوري، وكان ذلك بعد أيام قليلة من طلاقها من رجل الأعمال هشام ربيع، الذي أعلن خبر انفصالهما.



انفصال بوسي عن هشام ربيع


جدير بالذكر أن هشام ربيع أعلن خبر انفصاله عن بوسي، موضحا إن الطلاق تم في هدوء تام، بعد زواج لم يتجاوز العام ونصف، بعد تبرئته من التهمة الملفقة له من قبل طليقها السابق، مؤكدا أنه تعرض للسجن بسببها.



وأشار إلى أنه لم يقبل على نفسه كرجل أن تتعرض زوجته للابتزاز من قبل زوجها السابق، كما حصل لها على حقوقها كاملة، إلا انه لفقت له قضية نصب من قبل طليقها، ولكنها تخلت عنه في محنته ولم يجد من يقف بجانبه سوى زوجته الأولى  أم أولاده، والتي كانت دائما ما تزوره في السجن الذي استمر 4 أشهر، كما قامت بمباشرة أعماله طوال فترة سجنه.

جدير بالذكر ان الفنانة بوسي لم يصدر منها أي تعليق بعد اعلان خبر طلاقها، سوى أن قامت بمسح كافة الصور التي جمعتها بطليقها مصطفى ربيع على انستجرام، واستبدلتها بصور لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها.



سعد الصغير عن طلاق بوسي وهشام ربيع: متجوزاه علشان الفلوس


علق المطرب الشعبي سعد  الصغير على خبر طلاق بوسي وهشام ربيع صرح سعد الصغير أنه كان يعلم أنه سيتم الإنفصال بين بوسي وهشام ربيع، لأنها لم تكن تحبه، بدليل ما قالته يوم الزفاف، حيث قالت: "عليا الطلاق أبوظ الجوازه دي"، مؤكدا أنه لا يمكن لأي امرأة تحب عريسها أن تقول مثل هذا الكلام.



وأضاف سعد الصغير أن هشام ربيع سجن من أجلها، ولكنها تخلت عنه ولم تقم بزيارته، لأن عليها قضايا وممنوعة من السفر، وأكد سعد الصغير أن هذا الطلاق هو غضب من الله عليها، وأن ما حدث هو ذنب والدها

وقال سعد الصغير في تصريحات صحفية: "اللي مقوي قلب بوسي الفلوس لكن لو ليها كبير كانت عرفت أن اللي بتعمله غلط، ولو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة".

سعد الصغير يطالب بوسي بـ 200 ألف جنيه


وفي وقت سابق، طالب سعد الصغير الفنانة بوسي بضرورة سداد مبلغ مالي قدرة 200 إلف جنية، قيمة الأجهزة المنزلية التي اشتراها لوالدها الراحل.

وأوضح سعد الصغير انه قام بشراء أجهزة منزلية بقيمة 200 ألف جنيه ووضعها لوالدها في شقته قبل وفاته، إلا ان بوسي قامت بالاستيلاء على كل مقتنيات الشقة لأنها ملكها، وأخبرت إخوتها أنها دفعت لـ"سعد" ثمن الأجهزة، مؤكدا أنه لم يتلقى منها أي شيء، حيث قال: "مخدتش ولا مليم"، كما طالبها سعد الصغير بضرورة سداد الأموال، أو التبرع بها.


اقرأ أيضا.. 


ads