السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد ميلاد وائل جسار.. سر تعرضه للهجوم من مطربة شهيرة

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 01:16 م
وائل جسار
وائل جسار

يحل اليوم الأربعاء 22 نوفمبر، عيد ميلاد الفنان اللبناني وائل جسار، المعروف بأغانيه الرومانسية والعاطفية، بالإضافة إلى سلوكه الراقي بين زملائه في الوسط الفني، إلا أنه تعرض خلال فترة من الفترات لهجوم لاذع من المطربة أحلام حيث وجهت حديثها له قائلة: "نضف ودانك واسمع كويس".




وائل جسار يتعرض للهجوم من المطربة أحلام


ذكر وائل جسار في تصريحات تليفزيونية أنه تعرض للهجوم وبشكل غير لائق من المطربة أحلام، مؤكدا أنها من بدات الهجوم بعد إعلان رأيه في الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس، حيث قال إنه يكن كل التقدير والاحترام للفنانة، لكنها من بدأت الهجوم.

وتابع وائل جسار: "الأصوات في الموسمين الأول والثاني كانت أفضل"، معقبًا: «دع رأيي الخاص، يمكن غلط ويمكن صح، لكن ليه الهجوم عليا ويتقال لي نضف ودانك ودماغك".



واستنكر وائل جسار الطريقة التي تحدثت بها المطربة أحلام واعتبرها غير لائقة وبها إساءة أدب حيث قال: " مش لازم ينحكى بهذه الطريقة، لازم يكون فيه أخلاق في التعاطي مع بعضنا".

وأضاف وائل جسار ردا على هجوم المطربة أحلام: " هذا رأيي وحر ليه ومازلت عند رأيي.. لما تقول نضف ودانك يعني قصدها إني سمعي تقيل ومبعرفش أسمع، ودي إهانة.. أنا بسمع وبسمع كويس".


خلاف وائل جسار ونجوى كرم




نفى الفنان وائع جسار ما أشيع حول وجود خلاف بينه وبين الفنانة اللبنانية نجوى كرم، موضحا أنه طلب منها أن تغني باللهجة المصرية مؤكدا أنها ستنجح فيه بشكل كبير، مؤكدا أنه لم يقم بانتقادها ولا يعلم إن كانت رفضت أم قبلت، إنما هي مجرد نصيحة.

كما وجه وائل جسار حديثه إلى الفنانة نجوى كرم قائلا: " يه ما بتغني المصري يا نجوى؟ مش غلط أبدا، انت قدمتي اللبناني وإحنا بنتشرف بلبنانيتنا ولهجتنا الأم، لكن مش غلط إننا نقدم المصري والخليجي والعراقي وأي لهجة عربية ننتمي إليها".


اقرأ أيضا..


ads
ads