الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2023

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 10:35 م
محمد رمضان
محمد رمضان

يحيي الفنان محمد رمضان حفلا في مدينة الرياض يوم 24 نوفمبر، بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام الحفل في ساحة محمد عبده، وسيشارك فيه أيضًا المنتج الموسيقي اللبناني البرازيلي دي جي رودج، ويأتي حفل الفنان في إطار مهرجان موسم الرياض لهذا العام 2023.



محمد رمضان يحيي حفلاً بالرياض

وسيحيي الفنان محمد رمضان حفلا موسيقيًا مباشرًا خلال موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي يعد أحد أكبر المهرجانات الشتوية في العالم، في يوم 24 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يقام الحفل في ساحة محمد عبده، وسيشارك فيه أيضًا المنتج الموسيقي اللبناني البرازيلي ودي جي رودج.

كما يستعد رمضان لغناء والتحضير لأغنية كأس الأمم الأفريقية لعام 2023، والتي تحمل عنوان "أكوابا"، والتي من المقرر إصدارها بحلول نهاية ديسمبر 2023.


محمد رمضان يتجول في شوارع الرياض 

وقد نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر منصة X، تويتر سابقا، أثناء قيادته لسيارته الضخمة الفارهة، وهو يتجول بها في شوارع مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

بينما يعلق رمضان على الصورة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهير: " وأنا سايق عربيتي، لأول مرة في شوارع مدينة الرياض، في طريقي من بيتي إلى مكتبي بالسعودية".


محمد رمضان يشارك في أغنية كأس الأمم الأفريقية

وعلى صعيد آخر، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن الفنان المصري سيشارك في الأغنية الرسمية الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في دولة ساحل العاج، لعام 2023، والتي ستقام في بداية العام المقبل 2024. 

حيث سيقوم الفنان المصري بغناء المقطع العربي الوحيد في الأغنية الرسمية الخاصة بالبطولة الأفريقية، والتي تحمل عنوان "أكوابا".

لكن مشاركة محمد رمضان في حفل الافتتاح الخاص بالبطولة الأفريقية لم يتم التأكيد على هذا الأمر حتى الآن، حيث يتم اختيار مغني حفل افتتاح البطولة، من الدولة المنظمة، أي أن المغني سيكون من دولة ساحل العاج. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads