الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت صادمة في قضية الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الرقص الفاضح

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 09:49 م
الراقصة حورية
الراقصة حورية

قال مصدر قانوني إن جهات التحقيق قررت حبس الراقصة حورية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، في القضية الخاصة باتهامها بإثارة الغرائز والتحريض على الرذيلة، كما طلبت جهات التحقيق فحص الفيديوهات المقدمة والتي بسببها اتهمت الراقصة حورية بالتحريض على الرذيلة خلال حفلاتها في الساحل الشمالي، إضافة إلى فحص فيديوهات الحفلات التي رقصت فيها الصيف الماضي.

 

قضية الراقصة حورية


وطلبت جهات التحقيق أيضا، بالكشف عن مدى حصول الراقصة حورية على ترخيص للرقص من عدمه، إضافة إلى إجراء تحريات المباحث حول وقائع الاتهام.

 

القبض على الراقصة حورية


وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الراقصة حورية، في البلاغ الذي يتهمها ببث فيديوهات فاضحة على صفحات التواصل الاجتماعي خلال حفلات رقص بالساحل الشمالي.

وقال المحامي أشرف فرحات، إن ضبط الراقصة حورية جاء بعد البلاغ الذي قدمته حملة تطهير المجتمع، لتتحرك الأجهزة الامنية بعد فحص البلاغ، ويتم القبض عليها في القاهرة.

 

بلاغ ضد الراقصة حورية


وأشار المحامي أشرف فرحات إلى أنه تقدم ببلاغ اتهم فيه الراقصة حورية بتعمدها إثارة الغرائز، كما ارتدت ملابس فاضحة في الفيديوهات المنتشرة لها، والتي اظهرتها وهي ترقص خلال حفلات بالساحل الشمالي بشكل فاضح، مع أداء استعراضات مثيرة تظهر أماكن حساسة من جسمها، بهدف التحريض والإثارة وترويج الرذيلة، ومن خلال أفعال مخلة تساهم في نشر الفسق بما يتعارض مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.



الراقصة حورية على صفحات التواصل الاجتماعي

والراقصة حورية متهمة أيضا بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وارتداء بدل رقص غير المصرح بها، ويتم التحقيق معها بعد القبض عليها بواسطة رجال مباحث مكافحة جرائم الآداب.

جدير بالذكر، أن الراقصة حورية قدمت مجموعة من حفلات الرقص خلال الصيف الماضي، وذلك في في قرى ومنتجعات الساحل الشمالي، كما انتشرت صورها وفيديوهاتها على صفحات التواصل الاجتماعي.
اقرأ أيضا..

 تطورات جديدة في قضية راقصة «الساحل الشرير»
 

ads