الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس فيديو إجبار شابين على تقبيل قدم سيدة بعد حفلة تعذيب بالكرباج

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:57 م
قوات الامن
قوات الامن

شهدت منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة واقعة غريبة ومؤسفة، كشف عنها مقطع فيديو تم تداوله يصور تعذيب شابين ضربهما بالكرباج ثم إجبارهما على تقبيل قدم سيدة، وهو ما تابعته الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، وكشفت عن ملابساته وتفاصيله.  

 

ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة

حيث كشف قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، ملابسات ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة، بعدما شتما ابنها في منطقة كرداسة.

وكانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، كشفت تفاصيل وملابسات الفيديو الذي نشر في أحد المواقع الإخبارية، تحت عنوان: "ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة لشتمهما ابنها بكرداسة في الجيزة".
 

 

بلاغ من شخصين بالتعدي عليهما في كرداسة

 وبعد الفحص وإجراء التحريات اللازمة، اتضح أنه مركز شرطة كرداسة التابع لمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من شخصين أحدهما يعمل في مصنع ملابس، ومصاب في جسمه بسحجات وكدمات متفرقة، والشخصان يقيمان في دائرة مركز كرداسة.

وجاء في البلاغ الذي تلقاه مركز شرطة كرداسة أن كل من ترزى يعمل في مصنع ملابس، ووالده، ووالدته، وشخصين آخرين، تعديا على الشخصين اللذين قدما البلاغ، بالضرب والسب، كما جرى إحداث إصابة في عامل المصنع، وذلك نتيجة خلافات نشبت بينهما حول العمل.



 كما تبين أن واحد من المجني عليهما، اتصل هاتفيًا بالترزي بغرض المزاح، ولكنه وجه له ألفاظ السب والشتم له ولأسرته، وأن الفظ السب والشتم سمعتها والدته، فبادلت المجني عليه هي الأخرى السب والشتم، كما أبلغت زوجها، والذي استعان بشخصين، وتوجهوا إلى منزل المجني عليهما، وتعدوا عليهما بالضرب، كما حطموا هاتفيهما المحمول، إضافة إلى تصويرهما أثناء التعدي عليهما.

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوات الأمن في القبض على المتهمين، والذي اعترفوا بارتكابهم الواقعة لدى مواجهتهم بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تولت النيابة العامة التحقيق.

ads