الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزوجت أديل في السر للمرة الثانية من ريتش بول؟

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 07:59 م
أديل وريتش بول
أديل وريتش بول

أفادت تقارير من بعض الصحف المحلية الأمريكية والبريطانية أن المغنية الشهيرة البريطانية أديل قد تزوجت للمرة الثانية من صديقها الحالي الوكيل الرياضي ريتش بول، حيث انتشرت شائعات لعدة أشهر مفادها أن نجمة البوب البريطانية قد عقدت قرانها على بول.


زواج أديل في السر 

وقد أكدت بعض الصحف العالمية أن المغنية البريطانية الشهيرة أديل قد عقدت قرانها على الوكيل الرياضي الشهير ريتش بول، وهو وكيل رياضي اشتهر بالعمل مع نجم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ليبرون جيمس، وذلك عقب أن أشارت إليه نجمة البوب البريطانية بلقب "زوجي" خلال حفلها الموسيقي في مدينة في لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية. 

فيما لم يؤكد حتى الآن الممثلون الرسميون للمغنية البريطانية الشهيرة، أخبار زواجها المنتشرة من الوكيل الرياضي الأشهر في لعبة كرة السلة الأمريكية.   

صديقة أديل تعلن عن زواجها 

وقد بدأ العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في تداول خبر الزفاف السعيد بين أديل والوكيل الرياضي ريتش بول، بعد حضور أول عرض ارتجالي في الولايات المتحدة للممثلة الكوميدية البريطانية آلان كار، والذي تم وصفه بأنه أقيم في “مكان صغير للغاية وحميم” لـ “ربما 75 شخصًا”. 

بينما تعد كار هي واحدة من أقرب أصدقاء نجمة البوب، حيث ورد أن المغنية كان من أحيت حفل زفاف كار عام 2018، والذي أقيم في الحديقة الخلفية لمنزلها في لوس أنجلوس، وبدأ الأمر عندما سألت كار الضيوف أثناء العرض عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، فأجابت أديل: "لقد فعلت!". 

قصة تعارف أديل وريتش بول 

وكان أديل وبول التقيا لأول مرة في حفلة قبل سنوات عديدة من بدء المواعدة، إلا أنهما لم يبدأا قصة حبهما حتى عام 2021، بعد عامين من تقدم المغنية بطلب الطلاق من زوجها السابق، سيمون كونيكي، الذي يعد والد طفلها الوحيد.

بينما صرحت المغنية البريطانية عن بول في قصة غلاف مجلة فوج لعام 2021، وهي أول مقابلة لها بعد تأكيد علاقتهما علانية: "لقد كان هناك دائمًا، لقد وصل ريتش للتو بشكل لا يصدق".

كما أشارت أديل إلى أنها شعرت على الفور بشعور بالأمان والراحة في العلاقة، قائلة: "لا أشعر بالقلق أو التوتر أو الإرهاق. إنه عكس ذلك تمامًا. إنها علاقة طيبة".


اقرأ أيضا.. 

الكلمات المفتاحية
ads
ads