الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة الفنان عمرو محمد علي بتشنجات أثناء تأدية العمرة

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 03:31 م
عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

تعرض الفنان عمرو محمد على لنوبة من التشنجات، أثناء أدائه لمناسك العمرة مع والدته، بعدما طلب من الإعلامي عمرو الليثي أن يتكفل بتكاليف العمرة الخاصة به، وبالفعل سافر هو ووالدته لأداء مناسك العمرة، إلا أنه أصيب بنوبة من التشنجات.



إصابة الفنان عمرو محمد على بنوبة تشنجات


ذكر شقيق الفنان عمرو محمد على في تصريحات صحفيه، أن أخيه الشهير ب"شقشق"، أصيب بنوبة تشنجات أثناء أدائه لفريضة العمرة مع والدته، موضحا أن والدته من تعتني به، كما طالب الجميع بالدعاء له.



عمرو الليثي يستجيب لطلب عمرو محمد على


في الأيام القليلة الماضية، استجاب الإعلامي عمرو الليثي لطلب عمرو محمد على منه أن يتكفل بمصاريف العمرة الخاصة به، وبالفعل سافر عمرو محمد على بصحبة والدته غلى الأراضي السعودية لأداء فريضة العمرة.

وظهر عمرو محمد على في فيديو على حسابه الشخصي، وقامت الصفحة الرسمية للإعلامي عمرو الليثي بإعادة نشرة حيث قال خلال الفيديو: " فرحان جدًا أني مسافر العمرة وربنا يكتبها على خير لينا كلنا، وكفاية أني رايح بيت ربنا ويارب يتقبل مني ومننا جميعا، وهدعي دعوات كتير وأول دعوة هدعيها أن ربنا يوفقنا ويشفيني".

أعمال عمرو محمد علي




شارك عمرو محمد على في العديد من الأعمال الفنية بين السينما والتليفزيون وهو فيسن  صغير منها: العذراء والعقرب"، ومسلسلات "حكايات مجنونة"، و"حواء والتفاحة"، و"ريا وسكينة"، "شقشق"، "أرابيسك".

إلا أن دوره في مسلسل "أرابيسك" مع الفنان صلا السعدني، بدور شقشق، هو الدور الاكثر شهرة للفنان عمرو محمد على، إلى أن مرضه أبعده عن الفن والتمثيل.


ads