الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر: أرفض فكرة التبني ووليد فواز مدرسة

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 11:46 ص
نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن كثير من الأمور الشخصية، بالإضافة إلى سر تجسيدها لدور الأم في أعمالها، وسر إتقانها للدور على الرغم من أنها لم تجرب إحساس الأمومة في حياتها الطبيعية، كما أوضحت موقفها من تبني الأطفال وسر رفضها لتبني طفل.



نجلاء بدر عن إتقانها لدور الأم


قالت نجلاء بدر إنها تحب تجسيد دور الأمومة في أعمالها، لأن ذلك من شأنه أن يشبع حاجة ناقصة لديها، لأنها ليست أما في الحقيقة، مشيرة إلى انه من صفات الممثل الناجح أن يبتعد عن حياته الحقيقية.

وأضافت أنها ترفض فكرة التبني، لأن هذا الطفل عندما يكبر ويصل إلى سن المراهقة، ليس من الصائب أن يظل معها في بيتها، وكذلك الفتاة في حالة وصلت لسن المراهقة لا يصح ولا يجوز أن تظل معها هي وزوجها في موقف واحد.

وأكدت أن الإسلام أحل كفالة اليتيم، ولكنها لا تفضل الذهاب إلى دور الأيتام، حتى لا يزداد تعلقها بهم.

نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة




شاركت نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة، وصلت على إشادة من الجمهور والنقاد لدورها في المسلسل، وقالت نجلاء بدر عن علاقتها بحنان مطاوع: "بحب الفن وبحب اشتغل مع فنانين بجد وحنان من الناس دي، وعلى الرغم من أني عمري ما اتقابلت معاها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء".


كما تحدثت نجلاء بدر عن رأيها في باقي زملائها في المسلسل حيث قالت: " وقفت كتير عند مين المحامية ووقفت امضتي لأن معظم مشاهدي معاها، وسعدت بوجود صدقي صخر لأني كنت متبعاه في مسلسل ريفو، ومشاركة وليد فواز في المسلسل إضافة كبيرة لأني بشوفه مدرسة".


اقرأ أيضا..

بقلم خالد البهنساوي: المتجددة نجلاء بدر تتخطى السخرية وتستقوى بجمهورها




ads
ads