الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة فيروز تحتفل بعيد ميلادها على أنغام «يا بني أمي»

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 10:31 م
فيروز
فيروز

تحتفل الفنانة فيروز بعيد ميلادها ال 88 غدا الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر، وقد اختارت ابنة الفنانة اللبنانية الشهيرة ريما الرحباني طريقة مميزة للاحتفال بعيد ميلاد أمها، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي عبر منصة فيسبوك الشهيرة، منشور تعايد فيه أمها بمناسبة عيد ميلادها، كما حرصت على نشر فيديو تسجيلي قديم لجارة القمر أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية. 




ابنة فيروز تحتفل بعيد ميلاد أمها 


وحرصت ريما الرحباني على الاحتفال بكلمات رقيقة بمناسبة عيد ميلاد أمها الحبيبة السيدة فيروز  الفنانة اللبنانية الشهيرة بلقب "جارة القمر".

ونشرت ريما الرحباني عبر حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، منشور تهنأ فيه والدتها وتتمنى لها الصحة والسعادة وطول العمر. 

بينما كتبت الرحباني ابنة الفنانة الشهيرة قائلة: "عقبال كل سنة بالصحة والحب وراحة البال، وبإيام أحلى وألطف وأحن بالخير والعدل والسلام".



ابنة فيروز تعيد للذاكرة فيديو قديم لها 


ومن جهة أخري، حرصت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز على مشاركة جمهور الفنانة القديرة الشهيرة بلقب "جارة القمر"، في منشور معايدة والدتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي كان مرفق بفيديو تسجيلي قديم للفنانة اللبنانية أثناء تأديتها بروفة لإحدي أغانيها الشهيرة وهي "يا بني أمي". 

وكانت جارة القمر تؤدى تدريبات موسيقية في أحد استوديوهات مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتظهر في الفيديو تقول: "في ظلام الليل أناديكم هل تسمعون؟ مات أهلي وعيونهم محدقة في سواد السماء في ظلام الليل أناديكم هل تسمعون؟ مات أهلي وغمرت تلال بلادي دموع ودماء".
 


حقيقة اعتزال فيروز 


جدير بالذكر أن الموسيقار أسامة الرحباني تحدث مسبقا عن إمكانية عودة الفنانة الشهيرة فيروز ، والملقبة لدى معجبيها ومحبيها من جميع أنحاء العالم، بلقب "جارة القمر"، إلى عالم الغناء مرة أخرى، حيث قد تركت عالم الغناء منذ سنوات عديدة، وقد أرجع الموسيقار أسامة الرحباني قرار العودة أو الاعتزال إلى فيروز نفسها، "وما تختاره هي سيقوم الجميع بتنفيذه".

اقرأ أيضا..

ads