الجمعة 01 ديسمبر 2023 الموافق 17 جمادى الأولى 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

سوكي واترهاوس تنتظر مولودها الأول من روبرت باتنسيون

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 08:46 م
سوكي واترهاوس وروبرت
سوكي واترهاوس وروبرت باتنسيون

تنتظر عارضة الأزياء البريطانية سوكي واترهاوس مع الممثل البريطاني الشهير بدور "باتمان" وروبرت باتنسيون، مولودهما الأول، وذلك عقب المواعدة لمدة 5 سنوات مع بعضهما البعض، حيث أعلنت المغنية يوم الأحد أنها حامل وتنتظر طفلها الأول من الممثل أثناء أدائها في مهرجان كورونا كابيتال في المكسيك.



سوكي واترهاوس تتنظر مولودها الأول


وظهرت المغنية وعارضة الأزياء البريطانية سوكي واترهاوس في مقطع فيديو أثناء أدائها على مسرح في المكسيك، التقطته إحدى المعجبات في الحفل، و من خلال الفيديو رؤية سوكي وهي تصعد على المسرح بفستان قصير وردي لامع مع معطف ريش مطابق اللون فوقه، قبل أن تقول للجمهور: "أنا متألقة للغاية اليوم لأنني اعتقدت أن ذلك قد يصرف انتباهي عن شيء آخر يحدث معي"، ثم فتحت سترتها وأضافت مازحة: "لست متأكدة مما إذا كانت ذلك أم لا".



قصة حب سوكي واترهاوس وروبرت باتنسيون 


وتتواعد سوكي واترهاوس والممثل البريطاني روبرت باتنسيون منذ أكثر من خمس سنوات، وقد أعلنا عن علاقاتهما بشكل رومانسي لأول مرة بعد أن تم رصدهما وهما يركبان نفس السيارة مع نفس المساعد الشخصي لكلا منهما في يوليو 2018، وبحلول الوقت الذي ضرب فيه العالم جائحة كوفيد-19 بعد أقل من عامين، كانا يعيشان معًا في لندن.

بينما كشفت عارضة الأزياء البريطانية أسرار عن علاقتها مع الممثل البريطاني في فبراير الماضي، حيث علقت سوكي عن علاقتها طويلة الأمد مع روبرت خلال مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز.  

كما أشارت أنها وباتنسيون لم يمضيا أكثر من شهرين دون رؤية بعضهما البعض، مشيرة إلى "لقد حصلت على يومين إجازة، وكان الأمر سعيد كما لو أنني سأعود لرؤيته بلا شك".



أسرار العلاقة بين سوكي واترهاوس وروبرت باتنسيون 


وسُئلت عارضة الأزياء البريطانية سوكي واترهاوس أكثر من مرة في مقابلات صحفية عديدة، عما تعتقد أنه يجعل علاقتها مع نجم باتمان الممثل البريطاني روبرت باتنسيون ناجحة.

وأوضحت: "أنا دائمًا متحمسة للغاية عندما أرى اسمه يظهر [على هاتفي] أو حتى رسالة نصية، وأعتقد أنه يشعر بنفس الشيء تجاهي". وأضافت: "لدينا دائمًا الكثير لنقوله، وأجده مضحكًا".

كما صرحت سوكي ووترهاوس قائلة: "لقد صدمت لأنني سعيدة للغاية مع شخص ما منذ ما يقرب من خمس سنوات".

اقرأ أيضا.. 

ads
ads