الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميل برسوم عن ياسمين صبري: «جمالها أكبر من موهبتها»

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 05:23 م
الفنان جميل برسوم
الفنان جميل برسوم

تحدث الفنان جميل برسوم، خلال لقاءه مع الإعلامية نهال طايل، عن الفنانة ياسمين صبري، وعن موهبتها في التمثيل، مشيرا إلى أن جمالها أعلى من موهبتها في التمثيل، مشيرا إلى ضرورة أن تكون الممثلة تتسم بالجمال والموهبة في آن واحد.




جميل برسوم: ياسمين صبري جمالها أعلى من موهبتها

وقال جميل برسوم خلال حديثة في برنامج "تفاصيل" والذي يعرض على قناة صد البلد: " ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها.. تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجه سلاح ذو حدين.. لأني بعد ما أشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش.. لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجة حلوه".

وتابع جميل برسوم: " هناك سيدات يشاركن في التمثيل من حيث الشكل ولكن لا توجد لديهن موهبة، وضرب المثل بخالد يوسف حيث قال: " راح جاب واحدة كويتية في مسلسل "سره الباتع" علشان جسمها حلو.. وهنلاقي من النوعية دي كتير جدا".


كما ذكر الفنان جميل برسوم رأيه في الفنانات وقال: " أن حنان مطاوع هي من أقوى 3 فنانات في مصر"،  ليس هناك مقارنة بينها وبين ياسمين صبري، كما أشار إلى أن المخرج أحمد سمير فرج من الشخصيات المقربة لقلبه وهو من أهم المخرجين حاليا في مصر.

آخر أعمال جميل برسوم



جدير بالذكر أن الفنان جميل برسوم شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، كان أخرها مشاركته في مسلسل ستهم، والذي عرض في رمضان 2023، حيث جسد شخصية الطبيب حمادة "طبيب الغلابة".


اقرأ أيضا.. 






ads