السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح مخصماك.. عمرو دياب يتعاون مع مصطفى حدوتة في «يا قمر» (فيديو)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 11:41 م
عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا بمدينة دبي، في الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم فيه عددا من أغانيه الشهيرة بالحفل، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وكانت أبرز أغانيه في الحفل "عارف أنت الحظ، وياه، وده لو انساب"، كما ظهر دياب بإطلالة شبابية في الحفل عبارة عن تي شيرت بدون أكمام باللون الأسود.


عمرو دياب يعلن التبرع للهلال الأحمر

وقد أعلن الفنان عمرو دياب قبل احيائه الحفل بمدينة دبي، أنه سيقوم بالتبرع بجزء خاص من أرباح حفلته الغنائية في الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتبرع بذلك الجزء إلى منظمة الهلال الأحمر لتقديم المساعدات الإنسانية إلى غزة.


عمرو دياب يقدم أغنية جديدة في حفله بدبي 

ومن جهة أخري، حرص الفنان المصري عمرو دياب على أن يقدم أغنية من أغنياته الجديدة، والتي ستصدر قريبا ضمن أغنيات ألبومه القادم، وتحمل الأغنية اسم "يا قمر". 

وقد قام الشاعر مصطفى حدوتة بكتابة كلمات الأغنية لدياب، وقد اشتهر مصطفى حدوتة من خلال أغنية "مخصماك" للمغنية نوال.



بينما قام الفنان بتقديم أغنيته الجديدة قبل تقديمها في حفل دبي، لأول مرة في حفل زفاف قام باحيائه، وقام الشاعر الغنائي مصطفى حدوتة بالترويج للأغنية عقب غنائها في حفلات الزفاف، عبر حسابه الرسمي عبر منصة إنستجرام.


حفل عمرو دياب في قطر 

وعلى صعيد آخر، قد أحيا الفنان عمرو دياب حفل جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبري لسباق الفورمولا 1 لعام 2023، حيث أعلنت قطر أن دياب قدم حفلته الموسيقية خلال سباق قطر. 

ولكن بصرف النظر عن أصوات السيارات السريعة والمحركات، شهد حضور مباريات البطولة من عشاق السباق القطريين، حفلات متنوعة، قدمها تشكيلة لامعة من نجوم الموسيقى العالمية، في حفلات ما بعد السباق، وفي مقدمتهم الهضبة عمرو دياب. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads