الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير يثير الجدل: بوسي تاخد 100 ألف وأنا 50 بس ليه؟

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 03:19 م
سعد الصغير
سعد الصغير

أثار الفنان سعد الصغير الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تصريحاته الصحفية، التي انتقد فيها زيادة الأجر الذي تتقاضاه بوسي في الأفراح، عنه وعن غيره من المطربين الشعبيين، موضحا أن الأعلى أجرا هو الفنان حكيم فقط، وبعد ذلك كل المطربين الشعبيين يتم مساواتهم في الأجور.



سعد الصغير: بوسي تاخد 100 ألف وأنا 50 بس ليه


ذكر سعد الصغير في تصريحات صحفية أن بوسي أجرها في الأفراح وصل إل 100 ألف جنيه، بعدما كانت تتقاضى 50 ألفا فقط، مثله ومثل محمود الليثي، كما تساءل عن السبب في زيادة أجرها.

وأضاف سعد الصغير أن أجر بوسي في الأفراح وصل إلى 300 ألف جنيه، موضحا أن المطربين الشعبين لم تتعد أجورهم 100 ألفا، أو ال70  ألف جنيه.

سعد الصغير عن انفصال بوسي وهشام ربيع



قال سعد الصغير إنه كان يعلم أنه سيتم الانفصال بين بوسي وهشام ربيع، لأنها لم تكن تحبه، بدليل ما قالته يوم الفرح، حيث قالت: "عليا الطلاق أبوظ الجوازه دي"، مؤكدا أنه لا يمكن لأي زوجة تحب زوجها أن تقول مثل هذا الكلام.



وأضاف سعد الصغير أن هشام ربيع سجن من أجلها، ولكنها تخلت عن ولم تقم بزيارته، لأن عليها قضايا وممنوعة من السفر، وأكد سعد الصغير ان هذا الطلاق هو غضب من الله عليها، وأن ما حدث هو ذنب والدها.

وقال سعد الصغير في تصريحات صحفية: " اللي مقوي قلب بوسي الفلوس لكن لو ليها كبير كانت عرفت أن اللي بتعمله غلط، ولو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة.

اقرأ أيضا.. 

ads