الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يعتذر عن المشاركة في حفل زفاف الموزع تميم: مبعدنيش عنك غير الصعب

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 05:31 م
تامر حسني
تامر حسني

اعتذر الفنان تامر حسني عن عدم مشاركته في حفل زفاف الموزع الموسيقي تميم، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصر والفيديوهات انستجرام، وذلك من خلال نشر صورة العريس تميم وزوجته ، وتمنى لهم حياة زوجية سعيدة.



تامر حسني للموزع الموسيقي تميم: مبعدنيش عندك غير الصعب


قام الفنان تامر حسني بنشر صورة من حفل زفاف الموزع الموسيقي تميم وعلق عليها قائلا: "تميم حبيبي مبعدنيش عنك غير الصعب، مليون مبروك يا حبيبي ليك ولعروستك الجميلة".



حفل زفاف الموزع الموسيقي تميم


احتفل الموزع الموسيقي تميم بحفل الزفاف، في احتفال ضخم حضرة عدد كبير من نجوم الفن والغناء ومنهم: الفنان محمد رحيم والشاعر والملحن عزيز الشافعي والشاعر الغنائي تامر حسين ورامز سليمان وسامر سعيد والفنان كريم محسن والموزع تومه والموزع نادر حمدي، والإعلامي ممدوح موسي ومهندس الصوت محمد صقر والملحن مدين والشاعر الغنائي فارس فهمي والملحن أحمد غريب والشاعر الغنائي سيد حسن والشاعر إيهاب عبد العظيم.

كما أحيا الحفل كل من الفنان رامي صبري والفنان محمد حماقي، وسط إعجاب الحاضرين في الحفل الساهر.



تامر حسني


قدم الفنان تامر حسني العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، إل جانب عملة في السينما والدراما، ولعل آخر الأعمال السينمائية التي قام بها بطولة فيلم  "تاج"، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم منهم: هالة فاخر، دينا الشربيني، ساندي عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة التوأم تاج وهارون، وهي الشخصية التي يؤديها الفنان تامر حسني، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.









ads
ads