الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة البغدادى تبدع بفستان مستوحى من العصر الفرعوني في «ميس اليجنت» (صور)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 01:01 م
هير نيوز

مروة البغدادي أول مصممة عربية تصمم ملابس لها أفكار في الارتداء بأكثر من طريقة، وحصلت مروة على العديد من الجوائز المحليه والعالمية ولها العديد من الدفليهات في مصر واوربا والمنطقة العربية، وهي أول مصممة غطاء رأس في العالم العربي بشكل مختلف.



وتحدثت هير نيوز مع مروة البغدادي في عرض بميس اليجنت، حيث قالت إن فستانها كان قطعه وحيده ضمن عرض أزياء مس اليجنت، مشيرة إلى أن الحدث سوداني تقوده وتنظيمه السيدة المحترمه زينب النور لتشجع على الأناقه والمظهر الجميل للسيدة السودانية خاصة والعربية عموما.



وأضافت أن تنيم العرض كان رائعًا، وكان هناك كرم زائد ونجح الحدث بشكل كبير جدا.

وتابعت مروة البغدادي: "اخترت القطعه لتعبر عن هوية بلدي ووطني وتشجيعا مني للصناعة المصرية اللتي أؤمن بها وأشجعها دامت مصر بخير وشعبها العظيم".



وواصلت: "القطعة تم رسمها كامله هاند ميد  بالتعاون مع الرسامه المصريه نرمين هيكل بعد جلسه عمل طويله اهتمينا فيها بكل التفاصيل الدقيقة".



وتعاونت مروة البغدادى مع الدكتورة مروة الشربيني صاحبه براند مجوهرات مصر في وضع قطع من الذهب الخالص يتجاوز ال ٦٠ جرام ذهب وكان اختيارا موفقا من كل مجموعة العمل، بحسب وصفها.



وأشارت إلى أن رد فعل الجمهور كان قويا جدا حيث حضر الفنانون والصحفيون، مؤكدة أن القطعة التي ارتدتها صنعت بكل الحب بأيدي مصرية.


ads