الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذئب بشري يعتدي على ابنته ويعاشرها في الدقهلية.. والفتاة تعترف بحملها

السبت 18/نوفمبر/2023 - 11:41 م
اعتداء على طفلة
اعتداء على طفلة

وجهت سيدة اتهاما إلى طليقها، بأنه عاشر ابنتهما القاصر معاشرة الأزواج أكثر من مرة، كما فض غشاء بكارتها، الأمر الذي أدى إلى حمل الفتاة سفاحًا في الشهر الرابع.

 

أب يعتدي على ابنته ويعاشرها معاشرة الأزواج

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بتلقيه بلاغا من مأمور مركز شربين من السيدة "ف. س. ر"، وتبلغ من العمر 35 عاما، ربة منزل ولا تعمل وكانت معها ابنتها "إ"، القاصر التي تبلغ من العمر 15 عاما، واتهمت فيه طليقها وهو والد الطفلة بالاعتداء على ابنتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، أثناء وجودها في المنزل بمفردها، وهو ما أدى إلى حملها سفاحًا، وهي في الشهر الرابع من حملها، وأن السيدة قررت الإبلاغ عن الجريمة فور علمها بالواقعة من ابنتها.

 

حمل فتاة من والدها في الدقهلية

وعند سؤال الطفلة القاصر عن الواقعة، أفادت بأن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، كما فض غشاء بكارتها، وأنها حملت من والدها، وعند إحساسها بآلام الحمل قررت إخبار الأم.

 

القبض على الأب الذئب

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلية بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث، في القبض على المتهم، ولدى مواجهته اعترف بارتكاب الجريمة البشعة، وتحرر المحضر رقم 8377 جنح مركز شربين للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
 اعترافات ذئب بشري بمعاشرة ابنته والاعتداء على حفيدته في المنصورة
 

ads